احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف آلام الظهر مع PKD


PKD (مرض تكيس الكلى) من المرضى وعادة ما يكون ألم الظهر. المرضى الذين يعانون من آلام الظهر عظيم يكون القليل من الطاقة للقيام بأي شيء. وبالتالي، فمن الضروري للمرضى PKD لتبني علاج فعال.
لماذا يضطر المرضى PKD آلام الظهر؟
يشير PKD لحالة طبية فيها عدد لا يحصى من الخراجات الكبيرة والصغيرة تتطور في الكلى. ومن شأن هذه الخراجات تنفق الكلى وتصيب وظائف الكلى. ثم سوف بقيت الأمور الضارة في الجسم في حين أن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما يجب أن تفعل. ولذلك، فإن أكبر وأكبر إرادة الكلى يضيق الأنسجة والأعضاء الأخرى، والخراجات سوف تنفجر، والسموم تضافرت لتتسبب في آلام الظهر التي يشعر بها المرضى.
كيفية تخفيف آلام الظهر مع PKD؟
قدم الحمام يمكن القضاء على الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم عن طريق أقدام الاستحمام. وهو يقدم الجديد المحيطة للكلى للتجديد.
يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الأعشاب لوقف الخراجات من النمو، تنفيذ السوائل في الخراجات، وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي. ذلك هو علاج التطبيقات الخارجية، والتي دفع المادة الفعالة من الحقائب الطبية التطبيقية في مجال Shenshu المرضى في الجسم. وهكذا ندخل في الكلى لتوسيع الأوعية الدموية، حل ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية. عندما يتم استرداد الكلى، وآلام أسفل تتلاشى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات المفيدة حول العلاجات للمرضى PKD لتخفيف آلام الظهر، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق