احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أعراض إعتلال الكلى السكري


العديد من المرضى لا يعرفون ما هي الأعراض تظهر لديهم مريضا يعانون من اعتلال الكلية السكري. هنا المادة سوف تساعدك على معرفة المزيد عن أعراض اعتلال الكلية السكري.

يبدو اعتلال الكلية السكري كما طال أمدها الأضرار السكر في الدم في الأوعية الدموية. وهو من المضاعفات الخطيرة لمرض السكري. لذلك، لمرضى السكري، فإنها أفضل اتخاذ الاختيار بشكل مرات للتأكد من أن وظائف الكلى على ما يرام.

هناك وأسرد بعض الأعراض.

تغييرات البول. عندما الكلى التالفة غير قادر على العمل بشكل جيد كما يجب أن تفعل، والأمراض مثل البروتين في البول والدم في البول أو ألم أو حرقة عند تمرير البول، والمزيد من البول في الليل، وأقل حجم البول وهلم جرا سوف يخرج.

تورم. هو في نتيجة تلك المياه الزائدة التي ينبغي إزالتها كما البول بواسطة الكلى نجتمع في الجسم.

أمراض الجهاز الهضمي. فقدان الشهية والقيء والغثيان، واضطرابات أخرى.

ارتفاع ضغط الدم. لذلك العديد من الأشياء الضارة في الدم ستعزز ضغط الدم. وضغط قوي من شأنه أن تصيب جدران الأوعية. وهذا هو القول، وارتفاع ضغط الدم ويؤدي إلى تلف الكلى.

وأيضا أن يكون سبب الحكة الجلدية، وضعف وفقر الدم والمضايقات الأخرى التي اعتلال الكلية السكري.

إذا كان لديك واحد أو بعض من هذه الأعراض، فإنه لا يعني أنك بالفعل اعتلال الكلية السكري. يرجى اعتماد المسلسل من النصوص لتأكيد ما يسبب معاناة.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة حول أعراض اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق