احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين معدل الترشيح الكبيبي للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن


GFR (معدل الترشيح الكبيبي) هو واحد من مؤشرات وظائف الكلى، فإنه قد يقول لنا في أي مرحلة من مراحل المرض. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وكيفية تحسين معدل الترشيح الكبيبي هو شيء مهم جدا، ويرجع ذلك إلى المرض نفسه هذا. إذا كنت تريد أن تعرف مدى السرعة التي يمكن الدردشة مع طبيب على الانترنت.

ويقال أنه بعد انخفض معدل الترشيح الكبيبي، فإنه لا يمكن التراجع عنها. كان عليه، ولكن الآن مع تطور التكنولوجيا، SCF يمكن الحصول على تحسن مع العلاج في الوقت المناسب والمناسبة.

كما نعلم جميعا، بعد تلف الكلى لدينا، فإن معدل الترشيح الكبيبي خفضه. حتى إذا كنت ترغب في تحسين مستواك في معدل الترشيح الكبيبي، تحتاج إلى إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى في المقام الأول. Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصينية هي واحدة من العلاجات الفعالة التي يمكن أن تساعد في تحسين وظائف الكلى وحماية من تبقى منهم، لأنه يقوم على التقليدي عشب الطب الصيني التي قد تعود إلى آلاف السنين. جنبا إلى جنب مع الطب الغربي والتكنولوجيا العالية، يمكن أن يساعد الناس على تحسين معدل الترشيح الكبيبي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك ترك رسالة لنا.

بالإضافة إلى علاج منتظم، يجب على المريض أيضا أن تحافظ على نظام غذائي مناسب وتشكل هذه العادة من نمط حياة صحي، إذا كانت ترغب في تحسين GFR الخاصة بهم. حتى إذا كنت الشخص مع نفس الحالة، قد يكون من الأفضل لوضع خطة النظام الغذائي مع طبيبك أو أخصائي التغذية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في جعل النظام الغذائي أو عادات المعيشة، يمكنك الاتصال بنا للحصول على مساعدة، ونحن ننتظر هنا لمساعدتك مجانا.

لمزيد من المعلومات حول كيفية زيادة معدل الترشيح الكبيبي، يمكنك الاتصال بنا. لدينا البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru، ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق