احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الطبيعي لمرض تكيس الكلى المرضى الذين يعانون من تورم


مرض الكلى المتعدد الكيسات، باعتبارها واحدة من أمراض الكلى شيوعا، وظهرت إلى عدد لا يحصى الأكياس الصغيرة أو الكبيرة. هذه الخراجات لحث عبئا ثقيلا على الكلى، الأمر الذي يؤدي إلى تأثير سلبي على الحالة الصحية للمرضى. عندما يتم تشخيص الناس باسم مرض الكلى المتعدد الكيسات، والكثير من متلازمات تظهر هذا مثل البول في الدم، وتورم، وارتفاع الكرياتينين، وانخفاض الشهية وهلم جرا. لأن عددا كبيرا من الناس تحت نفس الوضع قد أثرت كثيرا على حد سواء في الحياة العادية والجانب روح. وبالنظر إلى كل هذه، فإن معظم الأطباء المحليين تشير إلى المرضى الذين يتناولون هرمون أو حقن المضادات الحيوية للتخفيف من حالة المرض. اذا كان شخص ما لا السيطرة عليه بشكل جيد، وسيوصي غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. ولكن المزيد والمزيد من الناس يترددون في قبول غسيل الكلى بسبب العديد من الآثار الجانبية. لذلك يتساءلون لمعرفة بعض العلاجات الطبيعية.

في الصين، وقد طبقت الطب التقليدي الصيني مع أكثر من خمسة آلاف التاريخ في علاج أمراض الكلى المختلفة بشكل طبيعي وتدريجي. فإنه يرث نظرية نجاح العلاج على المدى الطويل تعتمد على استهداف الأسباب وليس نظام مرض المريض. هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تسهم في إصلاح وظيفة الكلى.

وبادئ ذي بدء، واعتمد الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy على نطاق واسع في المستشفيات الصينية. وينطبق ذلك كيسين ملء مع الأعشاب الصينية لمنطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40 إلى 50 دقيقة. ثم بسبب وظيفة استيعاب من جلدنا، والأعشاب التي تم جمعها في كيسين يدخل إلى الدورة الدموية، مع عمل الدورة الدموية، أن اثنين من أكياس تلعب دورا فعالا في استبعاد السموم والمواد الضارة الأخرى. وعلاوة على ذلك، وهوت ضغط العلاج هو واحد من العلاجات الصينية تعمل لتحديد ضعف في الكلى. حار ضغط العلاج يعتمد حقيبة صغيرة مليئة مختلف الأعشاب الصينية لshenshu نقاط الوخز. يتم وضع كيس في منطقة الظهر الخاص تهدف إلى الكلى، وذلك لأن نظام الجلد لديه ثلاثة وظيفة، واحد منهم هو الاستيعاب التي تسهم في امتصاص الأدوية.

إذا كنت مهتما في العلاجات الصينية، وأنها مريحة جدا بالنسبة لك لارسال البريد الالكتروني بالنسبة لنا. خبراؤنا سوف نتصل بك وشرح اللغز بشكل واضح.

لدينا البريد الإلكتروني: chinesemedicinekidney@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق