احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل علاج لكد المرضى الذين يعانون من الصداع بعد غسيل الكلى


في الأسبوع الماضي، وهو رجل من جنوب أمريكا استشارة لنا على سؤال حول متلازمة الكلوية بعد غسيل الكلى. وأعرب عن أنه منذ كان قد تم تشخيصها على أنها مرض مزمن في الكلى منذ ثلاث سنوات، عانى الكثير من الآلام والمضايقات نتيجة وظائف الكلى التالفة. انه بدأت تظهر العديد من المضاعفات التي تقود تأثير سلبي على حياته العادية، وكذلك الروح. وبالنظر إلى كل هذه العوامل، اقترح طبيبه له لقبول غسيل الكلى الحفاظ على ما تبقى من الحياة. ولكن بعد شهرين غسيل الكلى، وجد أن رأسه يبدأ يصب بأذى. ولذلك، فإنه يتساءل لمعرفة ما هو أفضل علاج له بعد غسيل الكلى. النظر في حقيقة أن ليس فقط أنه، ولكن عددا كبيرا من الناس تحت نفس المعضلة.

كما نعلم جميعا، غسيل الكلى لديه الكثير من الآثار الجانبية، والتي تشمل تورم والصداع وتشنج العضلات والتقيؤ وهلم جرا. كل هذه يكون لها تأثير سلبي على حياة الناس العادية. قبل الحديث عن علاج فعال لمرضى الكلى المزمن، يجب عليك التأكد من أن ما هو السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى الكلى المرضى ضعاف. لا يبدو صعبا جدا لشرح. الكلى، وذلك كجزء من نظام الجسم، ويلعب دورا لا غنى عنه في الحفاظ على حوالي 30 في المئة الى 40 في المئة التشغيل العادية من الدورة الدموية. مرة واحدة في الحصول على تضررت بسبب هجوم خارجي، والمواد من التوازن المناعي للاصابة نتيجة لقدرة مضاد التأكسد ويصبح أسوأ وأسوأ. ثم قدرة باستثناء المواد الضارة وتنازلي.

ما هو العلاج لمرضى الكلى المزمن

في حين، في الصين، ونحن اعتماد الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لإصلاح الكلى التالفة، ثم القدرة المناعية قوة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الطب يجمع بين الأدوية العشبية الصينية مع نظرية نقاط الوخز. وينطبق ذلك على حقيبة مليئة مختلف الأدوية الصينية إلى ظهرك، ثم لأن بشرتنا ثلاثة وظيفة واحد منهم هو استيعاب رد فعل من خلال الآلاف من الشعيرات الدموية في الدم. من هذه الطريقة، يمكن للأمعاء المرضى والمعدة تجنب تعهد عبء مونش جدا.

إذا كنت واحدة تحت ال نفسه شرط، وأنها مريحة جدا بالنسبة لك لارسال البريد الالكتروني بالنسبة لنا. خبراؤنا سوف نتصل بك وشرح اللغز بشكل واضح.

لدينا البريد الإلكتروني: chinesemedicinekidney@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق