احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من ارتفاع الكرياتينين مستوى مع CKD


يشير كد لمرض الكلى المزمن. للمرضى CKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهناك الكثير من المعاناة في حياتهم. يجب يكتشفون علاجا للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين مع كد.

ينشأ كد نتيجة لتلف الكلى التي أصيب بها الأمور شيئا فشيئا ضار لسنوات عديدة. الكلى هو الجهاز الرئيسي لتصفية الدم. عندما حوالي نصف الكلى لا يمكن أن تعمل لفترة أطول، وسوف لا تزال الأشياء الضارة في الجسم، والذي الكرياتينين ترتفع. ولذلك، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني الكلى قد تضررت بشدة. وبالتالي، فإن العديد من الأمراض مثل ارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول، وتورم وهلم جرا تظهر لتعطيل الحياة الطبيعية للمرضى. لذا، فإن المريض يريدون للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الحصول على حياة أفضل.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الطب الصيني فعال، والتي يمكن علاج مرضى الكلى المزمن مع ارتفاع مستوى الكرياتينين من خلال استعادة وظيفة الكلى. ما هي أنواع من الأعشاب يمكن استخدامها لعلاج المريض وفقا للحالة المرضية للمريض. الى جانب ذلك، سيتم مكدسة مسحوق يطحن من الأعشاب في الحقيبتين الطبية التي يتم وضعها على منطقة Shenshu المرضى. وعلاوة على ذلك، سيتم دفع المادة الفعالة من الحقائب الطبية في الجسم من خلال الجلد، ويؤثر على وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز قدرة الكلى علاج الذاتي وتسهيل الدورة الدموية. فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين المنسدلة كما يتم تنظيف الأشياء غير المرغوب فيها من قبل الكلى تعمل بشكل جيد.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة حول كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين لمرضى الكلى المزمن، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق