احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصينية الكيس علاج الكلى


خلقت الطب الصيني التقليدي أكثر من 5000 سنة. كثير من الناس تريد أن تأخذ الطب الصيني لعلاج هذا المرض. خلقت الطب الصيني بسبب الأعشاب الصينية، اعتمادا على خصائص الأعشاب للمباراة. أخيرا الحصول على نتائج طيبة. الصينيون هم الكيسات الكلوية علاج لها العلاجات. في المستشفى، ونحن استخدام الطب الصيني لعلاج الخراجات الكلى.

الصينية الكيس علاج الكلى

في الواقع، فإن الغالبية العظمى من الكيسات الكلوية هي حميدة ويمكن إزالتها عن طريق الجراحة، ولكن هناك بعض منها لا يمكن إزالتها عن طريق الجراحة. ثم هناك بعض وسائل أخرى يمكن أن تساعد الناس على العيش مع هذا الوضع أفضل؟ ما الأدوية الطبيعية للمساعدة في كيسات الكلى؟

في الماضي، وهناك طرق طبيعية للمساعدة في كيسات الكلى، ولكن الآن، وبعد سنوات عديدة من الأبحاث والتجارب السريرية، والناس قد اخترع عدد من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الادوية العشبية الصينية التقليدية التي يمكن أن تقلل من الكيس دون الكلى الضارة. واحدة من أكثر الطرق فعالية هذه هي الطب الجزئي Osmotherapy الطب الصيني، فإنه يمكن أن تقلل وتمنع الأكياس عن طريق تغيير الضغط الداخلي من الخراجات. بسبب تأثير ملحوظ، وبعض الآثار الجانبية، ويستخدم على نطاق واسع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا العلاج، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت مباشرة. كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا.

السموم نظيفة من الدم

السموم نظيفة من الدم هو العلاج هاما في علاج أمراض الكلى. عندما يعاني المريض من الخراجات الكلى، أو أمراض الكلى، والكلى لا تعمل بشكل جيد، ويتضمن العديد من السموم في الأوعية الدموية. عندما السموم في الدم مزيد من الضغط الكلى أعلاه وأمراض الكلى ضعف.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الأدوية الطبيعية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق