احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4th من كد: GFR 20 و الكرياتينين 320


مرض الكلى المزمن (CKD) أصبحت أكثر وأكثر خطورة لأنه لا يوجد لديه أعراض واضحة في المراحل المبكرة. المرحلة 4th من كد عادة هادئة. كما يحدث في المرحلة 4 كد مع GFR 20 و الكرياتينين 320؟ ما يجب أن نقوم به في CKD المرحلة 4 مع GFR 20 و الكرياتينين 320؟ تابع صفحتنا والعثور على إجابات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول أمراض الكلى، والاستفادة من الأطباء عبر الإنترنت مباشرة.

كما يحدث في المرحلة 4 كد مع GFR 20 و الكرياتينين 320؟

مرض الكلى المزمن (CKD) هو مرض خطير في الكلى. تواصل GFR في الانخفاض في جميع الأوقات. عندما GFR 20، فإنه يشير إلى أن كنت في المرحلة 4 كد. الكرياتينين هو نوع من النفايات الأيضية، اعتمادا على الكلى لإخراجها من الجسم عن طريق البول. عندما المرحلة 4TH، كد، يبدأ الكرياتينين تتراكم في الجسم. لذلك، الكرياتينين 320 تطويرها.

ماذا علينا أن نفعل لمرحلة 4 مرض الكلى المزمن مع GFR 20 و الكرياتينين 320؟

من أجل إزالة الكرياتينين 320 في الوقت المناسب، ويمكن وصفه بعض الطب الغربي. ولكن هذه الأدوية ليست قادرة على تحسين معدل الترشيح الكبيبي 20. وفي الوقت نفسه، فإن هذه الأدوية لها آثار جانبية أقل. ماذا علينا أن نفعل لمرحلة 4 مرض الكلى المزمن مع GFR 20 و الكرياتينين 320 بشكل طبيعي؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصينية هي واحدة من أكثر العلاجات الطبيعية للمرحلة 4 كد. ويستند Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني على الاعشاب الصينية. تم معالجة الاعشاب الصينية الى قطع. هذه الأدوية الصينية تنشيط خفيفة. مع آلات ناضح تنشيط الأدوية الصينية في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يعمل على منطقة الكلى، وبالتالي استعادة تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وفي الوقت نفسه، توفر هذه المستحضرات على الكلى Nutritions. وفي وقت لاحق GFR يمكن تحسينها، وسيتم تخفيض الكرياتينين. وتمت السيطرة على مرحلة 4th من مرض مزمن في الكلى بنجاح.

إذا كان لديك أي أسئلة حول أمراض الكلى، اتصل بنا على واتس اب / فايبر، أو البريد الإلكتروني، وسوف خبرائنا تعطيك جوابا على تعليمات محددة.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق