احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض مرض الكلى المزمن: علاج الغثيان والحمى


مرض الكلى المزمن (CKD) يشير إلى الفقدان التدريجي من وظيفة الكلى. مع تطور أعراض CKD تتبع بعضها بعضا. الغثيان والحمى اثنين منهم. باسم مرض الكلى المزمن يمكن أن يؤدي إلى الغثيان والحمى؟ ماذا علينا أن نفعل لالغثيان والحمى في مرض الكلى المزمن؟ تابع صفحتنا والعثور على إجابات. إذا كان لديك أي أسئلة حول أمراض الكلى، والاستفادة من الأطباء عبر الإنترنت مباشرة.

كما كد يؤدي إلى الغثيان والحمى؟

مرض الكلى المزمن (CKD) يتطور في كل وقت. الكلى هو الجهاز الرئيسي أن المرء لا يستطيع العيش بدونها. وظيفة الكلى وحتى النفايات والسموم من الجسم في البول. للمرضى الذين يعانون من كد والفشل الكلوي يحدث وسيتم بناء النفايات والسموم الزائدة في الجسم. عندما تشمل الجهاز الهضمي، الغثيان.

كما من النفايات والسموم تتراكم في الجسم، وسوف تتأثر الجهاز المناعي. في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى عادة ما يعانون من حمى المناعة.

من دون علاج فعال، سوف تكون أكثر وأكثر الأعراض التالية.

ماذا علينا أن نفعل لالغثيان والحمى في CKD؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

ويستند Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني في الطب الصيني. تنشيط الأدوية الصينية في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy للعمل لتلف الكلى مباشرة. مع مساعدة من آلات ناضح، الكلى لدينا تمتص الكثير من التغذية، مما يساعد الكليتين تجديد نفسه والشفاء الذاتي. الأدوية الصينية تنشيط خفيفة، وبالتالي، يكون لها آثار جانبية أقل. في نفس الوقت Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني لديه وظيفة إدارة النفايات، بما يسد والسموم. عندما يصبح الدم واضحا على الكلى والإفراج عن الحمل. لذلك، وظيفة الكلى يمكن أن تكون محمية.

علاج لتنقية الدم

علاج لتنقية الدم باستخدام الطب الصيني لتنظيف النفايات وtoksny من الدم، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، hemoperfusion وترشيح الدم. مع هذه المعالجة المتقدمة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين فورا.

أعراض مرض الكلى المزمن: علاج الغثيان والحمى

إذا كان لديك الغثيان والحمى وغيرها من أعراض مرض الكلى المزمن، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت أو ترسل الدولة مرضك إلى البريد الإلكتروني لدينا. ونحن سوف نرد عليك في غضون 24 ساعة.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق