احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك طريقة لاعتلال الكلية ايغا

 
LGA اعتلال الكلية كنوع من مفهوم السمة الباثولوجيا المناعية مع البول في الدم، وتورم، والبروتين في البول وهلم جرا. لأن ضعف الجهاز المناعي في حالة فوضى، ثم كمية كبيرة من المركبات المناعية تظهر وتبدأ في ضرب الخلايا الكامنة، والتي قد تؤدي إلى سلسلة من المضاعفات. حيث لا يوجد علاج للشفاء للمرضى اعتلال الكلية LGA، وخصوصا عندما يحصل الناس على البرد أحيانا جدا، ويبدو وكأنه مهمة صعبة للتعامل معها. حتى المرضى عجب أن نعرف أن هناك طريقة للمرضى اعتلال الكلية LGA.
بعد سنوات من الدراسات، والطب التقليدي الصيني حيث المعنية، هناك نوعان من الأسباب الرئيسية يحفز وظيفة الكلى الخاصة بك ضعاف. من ناحية، مع تعزيز مستوى المعيشة على نحو متزايد الجوهر، هم أكثر عرضة لنعلق أهمية كبيرة على الغذاء اليومي الناس. ونتيجة لذلك، تظهر المواد الإثراء الغذائي، ونتيجة لقوة مكافحة الأكسدة يحصل ضعف ثم جعل كمية من السموم وكذلك دخول المركبات المناعية في كل خلية، والذي يؤدي وظائف الكلى لدينا في ظل الوضع الأضرار.
بينما في الصين، واطلاع الطب التقليدي الصيني مع معظم الشعب الصيني، ويطبق على نطاق واسع لإصلاح أمراض الكلى المختلفة. بادئ ذي بدء، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يجمع بين الادوية العشبية الصينية ونظرية نقاط الوخز. وينطبق ذلك على حقيبة مليئة مختلف الأدوية الصينية إلى ظهرك، ثم لأن بشرتنا له ثلاث وظائف واحد منهم هو استيعاب رد فعل من خلال الآلاف من الشعيرات الدموية في الدم. من هذه الطريقة، يمكن للأمعاء المرضى والمعدة تجنب تعهد عبء مونش جدا. الى جانب ذلك، سوف يتعافى وظائف الكلى بشكل طبيعي وتدريجي. ما هو أكثر من ذلك، حمام القدم هو العلاج صينية أخرى تساهم في إصلاح الكلى التالفة من خلال نقاط الوخز القدم. ودعا الاطباء الصينيون أقدامنا باسم "الكلى" الثاني بسبب ذلك تأثير لا غنى عنه لتعزيز الدورة الدموية وذلك بهدف تعزيز وظيفة الكلى في نهاية المطاف.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاجات الصينية، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق