احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كان هناك أمل في استعادة وظائف الكلى عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية


للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، بغض النظر عن العلاجات التي تقبل، يريدون استخدامه لاستبدال أو استرداد وظيفة الكلى التالفة. من أجل معرفة العلاج صحيح، يتساءل المرضى إذا كان هناك أمل في استعادة وظيفة الكلى باستخدام العلاج بالخلايا الجذعية.
الكلى هو الأداة الرئيسية في جسمنا لإخراج الماء الزائد، مادة سامة، الأيض. سيتم بقي الأشياء الضارة في الجسم لتسبب تورم، وارتفاع ضغط الدم، والتنفس بصعوبة وهلم جرا. ضاقوا ذرعا معاناة المرضى هم في حاجة ماسة للعلاج فعال.
الخلايا الجذعية تنتمي إلى الخلايا البيولوجية التي هي قادرة على أن تتحول إلى خلايا مختلفة ويمكن تقسيمها إلى إنتاج المزيد من الخلايا الجذعية. نوعين من الخلايا الجذعية هي الخلايا الجذعية الجنينية والخلايا الجذعية البالغة. في الكائنات الحية البالغين، والخلايا الجذعية تلعب دورا في إصلاح أنسجة البالغين. الأديم الظاهر، endoerm والأديم المتوسط ​​التي يتم تطويرها من خلايا جذعية يمكن الحفاظ على دوران الطبيعي للأجهزة التجدد. في السنوات القليلة الماضية، الجذعية وقد استخدم العلاج الخلوي على نطاق واسع لعلاج أمراض الجهاز التنفسي، وأمراض الدم، وأمراض الكبد، الخ. عندما يتم استخدامها لعلاج وظائف الكلى المرضى، ويتم استخدامها لتجديد أنواع جديدة من الخلايا والأنسجة.
العلاج بالخلايا الجذعية توفر الخلايا الجذعية ليحل محل المناطق المتضررة وعلى تجديد الخلايا والأنسجة الجديدة في حالة من المستحسن. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية يظهر التأثير المحتمل جدا على تجديد خلايا الكلى التالفة وإعادة بناء هيكل الكلى طبيعية. سوف المرضى الحصول جيدا في نتيجة من وظائف الكلى المستعادة.
إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة حول العلاج بالخلايا الجذعية لوظائف الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق