احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن تلتئم أمراض الكلى مع الحكة الجلدية


هل لديك المضطربة مع الحكة الجلدية؟ يمكن حكة الجلد يسبب يتساقط، سماكة، وتلون دون علاج فعال. والتي تؤثر حياتنا كثيرا. هنا المادة يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حكة الجلد يعانون من مرض الكلى. يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات من DOCTOR ONLINE.

هو سبب الحكة الجلدية من الفوسفور والسموم الزائدة التي لا تتم إزالتها من الجسم عن طريق الكلى في الوقت المناسب. أمراض الكلى هو عبارة عن سلسلة من الأمراض الناتجة عن الكلى التالفة. عندما الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد كما يجب أن تفعل، والأشياء غير الضرورية تحتفظ في أجسامنا. تجمع الفسفور الزائدة والسموم على سطح الرصاص الجلد إلى الجلد والحكة. لذلك، من أجل تخفيف الحكة الجلدية يعانون من مرض الكلى، ونحن بحاجة للحفاظ على الكلى بعيدا عن إصابة وعلاج وظائف الكلى المصابين.

ما يمكننا القيام به لعلاج لحكة الجلد يعانون من مرض الكلى؟

يجب علينا حماية الكلى لدينا من عامل ضار واتخاذ الوجبات الغذائية المنخفضة للفوسفورية.

يمكننا استخدام مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لتخفيف الحكة الجلدية. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الطب الصيني علاج تطبيق خارجي فريدة من نوعها. وسيتم انتخاب الأعشاب خصوصي حتى على أساس ظروف مرض المريض، وبعد ذلك، والسلطة التي هي من عشب سوف يوضع في كيسين العلاج التي يتم تطبيقها في منطقة shenshu. وعلاوة على ذلك، فإن المواد نشاطا في أكياس تتخلل في الجسم وندخل الكلى بواسطة آلة العلاج لتوسيع الأوعية الدموية، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله. حتى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحسين الكلى الصغرى الدورة الدموية وقدرة الشفاء الكلى. عند استعادة الكلى، سيتم إزالة الفوسفور والسموم من الجسم. ثم الجلد والحكة وسوف تختفي.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة أو التي تعرض لها حكة الجلد يعانون من مرض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. ونحن سوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق