احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو التهاب كبيبات الكلى التكاثري المزمن وأسبابه


التهاب كبيبات الكلى التكاثري المزمن هو مصطلح عام وعادة ما يظهر تكاثر الخلايا في المواقف المختلفة الكبيبات. أحكام مختلفة في حل مختلف القضايا التهاب كبيبات الكلى المزمن. مسراق التهاب كبيبات الكلى التكاثري، حاد منتشر التهاب كبيبات الكلى التكاثري، مسراق الكبيبة الشعرية التهاب كبيبات الكلى أساسا ثلاثة أنواع من هذا المرض. المقالة التالية سوف يقدم سببا التهاب كبيبات الكلى التكاثري المزمن على التوالي.

- التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق

ويتميز هذا المرض عن طريق انتشار الخلايا مسراق ومصفوفة مسراق. الالتهابات مثل التهابات الجهاز التنفسي وغيرها من العوامل، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم، واختلال وظيفي hypertransfusion الصفائح الدموية قد تسهم جميعها في أسباب التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة. عدوى، يؤدي دائما إلى التهاب، والتي تلف الكلى وجعل الكثير من المركبات المناعية تتراكم في الدم. كمية كبيرة جدا من المركبات المناعية، مثل ايغا، IgM و مفتش عجلت في غير المحتمل أن يسبب التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة الكلى. لعلاج هذا المرض، وإزالة المركبات المناعية واستعادة وظيفة الكلى التالفة هي ذات أهمية حيوية.

- حاد منتشر التهاب كبيبات الكلى التكاثري

يظهر هذا المرض انتشار الخلايا مسراق في حزمة الشعرية والخلايا البطانية. وعادة ما يحدث هذا بسبب التهابات العقديات. أفضل التكهن عند الأطفال منه عند البالغين. إذا كان لدى الأطفال مرض، وكقاعدة عامة، فإنها يمكن التخلص منه تماما، في حين أن البالغين قد تحتاج إلى بعض العلاج الأخرى لعلاج أمراضهم.

- التهاب كبيبات الكلى مسراق الشعرية

ويتميز هذا سماكة جدار الشعيرات الدموية التي يسببها انتشار الخلايا مسراق وتوسيع المصفوفة مسراق الكبيبة. عندما تغير الخلايا مسراق وتأثير مصفوفة على جدران الشعيرات الدموية، ويحدث هذا المرض. بعض العلاجات الصينية مثل نخاع العظام والعلاج زرع يمكن أن يساعد على منع تطور المرض، من خلال حمل أنسجة جديدة واستعادة اختلال وظائف الكلى.

وهذا يمكن أن تساعدك على الحصول على العلاج المناسب، لمعرفة سبب التهاب كبيبات الكلى التكاثري المزمن وتحديد نوع مرضك. قد يطلب أي سؤال حول التهاب كبيبات الكلى المزمن، وتركها في النموذج التالي.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق