احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخيار لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات والفشل الكلوي بالإضافة إلى غسيل الكلى


لمرض الكلى المتعدد الكيسات والفشل الكلوي، واحدة من هم الأكثر اهتماما في السؤال، هل هناك أي خيار علاجي آخر غير لغسيل الكلى. من أجل مساعدة الناس الذين لديهم شكوك مماثلة، ونحن نقدم التحليل، كما هو مبين أدناه. الاستمرار في قراءة أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمشورة مجانية والمهنية.

آخر الأخبار علاج بديل لمرض الكلى المتعدد الكيسات والفشل الكلوي، باستثناء غسيل الكلى، لا يزال هناك Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو المقدمة)

واستنادا إلى خبرة أكثر من عشرين عاما في علاج الكلى المتعدد الكيسات، وقد خلق شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هذه الأداة المبتكرة، والمعروفة باسم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. وقد أثبتت الممارسات السريرية أن العلاج له آثار علاجية مذهلة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

وبناء على التشخيص الدقيق للمرض المريض، وميكرون الأعشاب المحدد إلى الحبيبات. باستخدام أجهزة توغل والتناضح الحديثة، يمكن أن المكونات الفعالة من الدواء تصل في الآفات الكلوية مباشرة.

في حالة مرض الكلى المتعدد الكيسات والفشل الكلوي، ويمكن أن الطب الصيني عشبة حيز التنفيذ، لتوسيع الأوعية الدموية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ومنع توسع الكيسات الكلوية، والحد من الكيس في الحجم، وإصلاح الخلل الكلوي الكامنة في الخلايا، وإلى حد كبير تحسين قدرة الكلى. من خلال ذلك، وهذا المرض لا يؤدي إلى تفاقم في المستقبل، ويمكن للمريض تجنب غسيل الكلى بنجاح.

إذا كنت ترغب في الحصول على تقدير للطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على بتفاصيل المرض. وسيقوم خبراء الكلى لدينا إجراء تحليل شامل والإجابة لكم بسرعة مع استجابة فردية. آمل أن يساعد حقا لتحسين أفضل. شكرا على وقتك. وقد لطيفة اليوم!

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق