احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي التعب الشديد في المرحلة الثالثة من CKD


مرض الكلى المزمن (CKD) ويتكون من خمسة مراحل. في المرحلة الثالثة من CKD، وهناك العديد من الأعراض هؤلاء المرضى. ومع ذلك، في بعض المرضى، المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن يعانون من التعب الشديد. في المرحلة الثالثة من الرصاص CKD إلى التعب؟ ما هي العلاجات الطبيعية للالتعب الشديد في المرحلة الثالثة من CKD؟ تابع صفحتنا والعثور على إجابات. إذا كان لديك مخاوف بشأن العلاجات الطبيعية المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى، والاستفادة من الأطباء على الانترنت.

مقدمة موجزة لالتعب الشديد في مرحلة 3RD من مرض الكلى المزمن

المرحلة الثالثة من CKD هو أفضل وقت بالنسبة لك أن تأخذ الدواء. في الوقت نفسه أنه محظوظ بالنسبة لك، للعثور على المرحلة الثالثة من CKD. في المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى، وهناك العديد من الأعراض بعد مثل التعب، والغثيان، والتقيؤ، والصداع، وهلم جرا. التعب الشديد هو واحد من الأعراض في مرحلة 3RD. التعب الأسباب في المرحلة 3RD من مرض مزمن في الكلى هي كما يلي:

1. بعض المرضى الذين لديهم خطة نظام غذائي صارم لمدة 3-مرحلة CKD. وبالتالي، فإن المريض مع المرحلة الثالثة من CKD يمكن أقل من البروتين يؤدي إلى التعب.

2. المرضى تشعر بالقلق إزاء وضعهم.

ما هي العلاجات الطبيعية للالتعب الشديد في المرحلة الثالثة من CKD؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصينية هي واحدة من العلاجات الأكثر شعبية بالنسبة للمرحلة الثالثة. تم معالجة الاعشاب الصينية ووضعها في علب صغيرة. سيتم وضع اثنين مجموعات صغيرة على في مثل هذه الطريقة، BL 23 نقاط الوخز بالإبر تدخل الكلى مباشرة وعلى الفور. تنشيط الأدوية الصينية في خطوة Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يعالج مرض الكلى المزمن مع وجهة النظر الجذرية. فإنه يعيد تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى في زيادة تدريجيا. عندما تحسنت وظائف الكلى، ويعفى التعب.

تنقية الدم

تنظيف الدم تشمل تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، hemoperfusion وترشيح الدم. مع هذه التقنيات المتقدمة، تتم إزالة النفايات والسموم من الجسم.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا لعلاج المرحلة الثالثة من CKD، وترك معلومات المريض ورقم الهاتف الثابت / واتس اب، والبريد الإلكتروني أدناه. والخبراء لدينا وسوف تعطيك الجواب على تعليمات محددة.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق