احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الصينية للتعامل مع الفشل الكلوي


وتعرف العلاجات الصينية مع أكثر من خمسين ألف التاريخ إلى الشعب الصيني. تطبيق العلاجات الصينية في كل حقل العلوم الطبية ولها النجاح في إصلاح الأمراض المختلفة بشكل طبيعي. السنوات الأخيرة، وأيضا أن يكون لدينا الطب الصيني التقليدي على بينة من بعض الدول الأجنبية. في الأسبوع الماضي، وهو مريض الفشل الكلوي من جنوب أمريكا استشارة لنا السؤال الذي من الممكن أن يرسل له بعض الأدوية الصغرى، الصينية، ونحن نأسف للاستجابة له أننا لا يمكن أن تعطي وعود، ولكن إذا كان المريض سوف يأتي الى صين واحدة اليوم، وسوف نقدم في كل أنحاء تحقق من شيجياتشوانغ الأطباء مستشفى الكلى.
كما نعلم جميعا، والفشل الكلوي يعني الحقيقة أن وظائف الكلى المرضى وتفشل تقريبا لإجراء الأعمال ذات الصلة التي تشمل القضاء على المواد النفايات وكذلك مجمع المناعي، والسموم. وبالتالي فإنه يمكن أن ينظر إليه، فمن الضروري بالنسبة لهم لتحسين وظائف الكلى، إلا من خلال دونغ ذلك، فإنها يمكن أن يكون لها البيئة الداخلية أفضل. وهذا هو أيضا ما يفعله الطب الصيني لجميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. والآن، اسمحوا لي أن تظهر لك بعض العلاجات الصينية.
أولا، الجذعية العلاج الخلوي واحدة من التقنيات الطبية المتقدمة تقدم احتمال المستحسن لإصلاح بعض الأمراض مزعجة. ذلك هو مألوف بالنسبة لنا بمثابة التحدث cell.Generally القاهر، وزرع خلايا جذعية صحية في الجسم المرضى للوصول إلى نقطة لإصلاح أو استبدال الخلايا الضارة من أجل علاج المرضى بنجاح. الآن، فقد كان يعمل على نطاق واسع في بعض البلدان مثل الصين. ووفقا للإحصاءات، العلاج بالخلايا الجذعية لديها علاج الآلاف من المرضى للتخلص من تطعيم الجهاز وكذلك غسيل الكلى.
وعلاوة على ذلك، دعا العلاج الطبيعي الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية التي اعتمدت على نطاق واسع في المستشفيات الصينية وشفي عدد لا يحصى من المرضى الذين استخدموا لإجراء مثل هذا الألم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تطلق المادة الفعالة في الطب الصيني، والذي يهدف إلى آفات الكلى بعد الدخول في نظام الجسم وذلك لإصلاح مجمع المناعي وكذلك الأنسجة المريضة. وبالتالي يتم إصلاح وظائف الكلى والانتعاش في الجذر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن العلاجات الصينية أو التفاصيل من الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق