احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خيارات أكثر للعلاج PKD مع 35٪ وظائف الكلى


خيارات أكثر للعلاج PKD مع 35٪ الكلى المرضى FunctionFor PKD مع 35٪ وظائف الكلى، وكيفية اختيار العلاج الفعال للحصول جيدا؟ هنا المادة سوف أعطيكم بعض المعلومات عن بعض الخيارات من لعلاج PKD مع وظائف الكلى بنسبة 35٪.

PKD (مرض تكيس الكلى) هو مرض وراثي. قد يكون مرضى آلام كما الخراجات المتزايدة التي تشكل في الكلى انقباض الأنسجة والأعضاء المجاورة. الخراجات انخفاض وظائف الكلى عن إصابة الأوعية الكلى. عندما يكون وظيفة الكلى فقط 35٪، والكلى غير قادر على إزالة المياه الزائدة والسموم والنفايات تماما. لذلك، من المهم بالنسبة للمرضى لإيجاد العلاج صالحة واستعرض في الوقت المناسب.

ما هي العلاجات لمساعدة المرضى PKD مع 35٪ وظائف الكلى؟

غسيل الكلى هي تقنية المعتادة لتصفية الدم من خلال الجهاز الطبي. يمكن ان تخفف من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم، وتورم، وفقر الدم، وهلم جرا، في حين أنه يؤدي إلى التقيؤ، والعجز، والجلد والحكة وأعراض أخرى. الى جانب ذلك، المرضى الذين لديهم أن يكون على غسيل الكلى بانتظام ل، بقيت الأمور الضارة المتكررة.

قدم الحمام هو العلاج أكثر أمانا نسبيا. فإنه يعامل المرضى الذين يعانون من الصينية رغوة الحمام الدواء المستخرج من الأعشاب وغسل أقدامهم. قدم حمام ينتمي إلى تطبيقات خارجية، والتي من السهل أن تعمل، ورخيصة وغير مؤلم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات تطبيق خارجي الطب الصيني. ويستخدم الأعشاب الخاصة التي يتم اختيارها حتى على أساس ظروف المرضى لتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى. ثم يبدأ الكلى على العمل بشكل جيد مرة أخرى. ويمكن أن يكون الخيار الأفضل لعلاج المرضى.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة عن خيارات لعلاج PKD مع 35٪ وظائف الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق