احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك طريقة بالنسبة لي لخفض الكرياتينين 5.4 دون غسيل الكلى


وقال من المريض الذي يعاني من آلام ضخمة "هل هناك طريقة بالنسبة لي لخفض الكرياتينين 5.4 دون غسيل الكلى". فهو 45 سنة مع الكثير من المضاعفات التي يسببها مرض الكلى. اقترح طبيب محلي له الحصول على مزيد من العلاج. يعلم أنها تمثل غسيل الكلى التي تستخدم عادة في بلاده، لكنه متردد في اتخاذ غسيل الكلى بسبب حالته ضعف الجسم. ابنه وزوجته كلهم ​​قلقين عنه، وأتساءل لمعرفة هل هناك طريقة لإصلاح له من جذورها. كطبيب المؤهلين الذين يعملون في مستشفى Shijiszhuang الكلى، سأجيب على سؤالك بدقة. أكثر أو أقل، يمكنك أن تجد شيئا مفيدا لمرضك.

وبادئ ذي بدء، هل فكرت السؤال الذي ما هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ لأن القدرة على التوازن المناعية معطوب، ثم يتم تقليل الكفاءة antioxdative، الذي يعرض السموم لا تعد ولا تحصى والمركبات المناعية في الجسم، وأخيرا، الكرياتينين تبدأ في الصعود. فقط من خلال التخلص من هذه المواد من النفايات في أقرب وقت ممكن، ويمكن وظائف الكلى تعمل تجديد. وقال الرجل الذي ذكرت من قبل انه غير مستعد لقبول غسيل الكلى كما علاجه النهائية. كما واقع الأمر، لأنه يعلم الحقيقة أن غسيل الكلى هو عملية لا نهاية لها في إصلاح أمراض الكلى له. وليس فقط انه يوفر المال واسعة، ولكن أيضا يجلب الكثير من المضاعفات. في حين، في الصين، ونحن نستخدم العلاجات الصينية لإصلاح الكلى المرضى. العلاج بالخلايا الجذعية واحدة من التقنيات الطبية المتقدمة تقدم احتمال المستحسن لإصلاح بعض الأمراض مزعجة. ذلك هو مألوف بالنسبة لنا بمثابة التحدث cell.Generally القاهر، وزرع خلايا جذعية صحية في الجسم المرضى للوصول إلى نقطة لإصلاح أو استبدال الخلايا الضارة من أجل علاج المرضى بنجاح. الآن، فقد كان يعمل على نطاق واسع في بعض البلدان مثل الصين. ووفقا للإحصاءات، العلاج بالخلايا الجذعية لديها علاج الآلاف من المرضى للتخلص من تطعيم الجهاز وكذلك غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، الرجاء ارسال لنا البريد الإلكتروني الخاص بك. فإن خبراء الكلى تحليل مرضك بدقة. لدينا البريد الإلكتروني: chinesemedicinekidney@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق