احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السيطرة على مرحلة 5TH من كد: هل سبب ارتفاع الكرياتينين من العدوى


هناك العديد من المرضى الذين يعانون من مرحلة 5TH من كد الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين. الكرياتينين، والسموم والنفايات الأيضية التي يجب إزالتها من الجسم عن طريق البول. للمرضى الذين يعانون من مرحلة 5 كد، يمكن أن يسبب ارتفاع الكرياتينين العدوى؟ اتبع الوصف للعثور على أجوبة

إذا كان لديك أية مخاوف حول المرحلة 5TH من كد، أو مشاكل في الكلى أخرى، انقر فوق الأطباء على الانترنت.

فإنه يمكن علاج سبب ارتفاع الكرياتينين من العدوى في مرحلة 5TH من كد؟

وينقسم مرض الكلى المزمن (CKD) في 5 مراحل. المرحلة 5TH من كد هو مرض الكلى في نهاية المرحلة. منذ الكلى صحية، الناس لديهم وظيفة إزالة النفايات والسموم من الجسم في البول. عندما يبني الكرياتينين حتى في جسمنا، فإن الكثير من التعقيدات في الأنظمة الأخرى تأخذ مكان واحد تلو الآخر. قد يسبب ارتفاع الكرياتينين العدوى في مرحلة 5TH من كد؟ في ظل ظروف طبيعية، وارتفاع الكرياتينين لا تؤدي إلى إصابات. المشاكل الحقيقية للعدوى في المرحلة 5TH من كد، وانخفاض مناعة. لديهم مناعة منخفضة، والبكتيريا والحلقة بسهولة مهاجمة أجسامنا.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصينية هي واحدة من أفضل الطرق المعروفة لعلاج المرحلة 5TH من كد. تتم معالجة الأعشاب الصينية ووضعها في علب صغيرة. وسيتم طرح اثنين من مجموعات صغيرة على نقطة الوخز بالإبر وBL 23، والدخول في الكلى مباشرة وعلى الفور. تنشيط الأدوية الصينية في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل المرحلة 5 CKD مع نقطة الجذرية للعرض. فإنه يعيد تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى في زيادة تدريجيا. متى سيتم خفض وظائف الكلى تحسين مستوى الكرياتينين. في نفس الوقت سوف تتحسن أيضا الحصانة، وتجنب العدوى.

الدم التطهير

تطهير الدم تشمل تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، hemoperfusion وترشيح الدم. مع هذه التقنيات المتقدمة، تتم إزالة النفايات والسموم من الجسم.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا لعلاج المرحلة 5 عشر من كد، والبريد الإلكتروني مع معلومات المريض وخبرائنا سوف أعطيك جوابا على تعليمات محددة.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق