احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكيس الكلى: الكرياتينين 808 وجاف غسيل الجلد


يشير مرض الكلى المتعدد الكيسات لأمراض الكلى الأسرة. بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يعانون من ارتفاع الكرياتينين 808 وجاف غسيل الجلد. باسم مرض الكلى المتعدد الكيسات يؤدي إلى الكرياتينين 808 وجاف غسيل الجلد؟ ماذا علينا أن نفعل لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 808 وجفاف الجلد هو غسيل الكلى؟ اتبع أوصاف لدينا والبحث عن إجابات.

ونتيجة لتكيس الكلى الكرياتينين 808 وجاف غسيل الجلد؟

الخراجات الكلى المتعدد الكيسات الناجمة عن التوسع. الخراجات الكبيرة تنمو وبالتالي يحول دون منطقة الكلى ويسبب تلف الكلى. الكلى التالفة غير قادرة على إزالة النفايات والسموم من الجسم في البول مما يؤدي إلى تراكم الكرياتينين في جسمنا والكرياتينين يحدث 8.08. عندما يبدأ الكرياتينين أن تودع في الدم لدينا، سوف يكون سبب الكثير من التعقيدات. الجلد الجاف هو واحد منهم.

كما الكرياتينين 808 عال، وينصح العديد من المرضى لديهم غسيل الكلى. عندما يكون المرضى غسيل الكلى، كما سيتم إزالة المياه من الجسم. يصبح الجلد الجاف.

ماذا علينا أن نفعل لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 808 وجاف غسيل الجلد؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

وسيتم تجهيز الطب الصيني إلى قطع. توضع هذه القطع في أكياس صغيرة. وسيتم تسليم هذه الطرود الصغيرة إلى مناطق الكلى وبالتالي تلف الكلى، ويعمل مباشرة على الفور.

تنشيط عندما تدخل الأدوية الصينية تتأثر الخراجات الكلى بسبب تلف الخلايا، وبالتالي وقف إعادة نمو لها. لذلك سوف الخراجات لا زيادة في العدد. في الوقت نفسه مستوى السائل سوف تمنع الخراجات من الجسم، وبالتالي من الطبيعي يتقلص الخراجات،

الأهم من ذلك، فإن الفشل الكلوي استيعاب Nutritions تفعيلها من الأدوية الصينية، لذلك تساعد نفسك على الشفاء الذاتي وتجديد الذات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول مرض الكلى المتعدد الكيسات وأعراضه، والمريض إرسالها إلى البريد الإلكتروني لدينا أو ترك رسالة في أقل، سوف خبرائنا تعطيك جوابا على تعليمات محددة.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق