احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج تورم الساق في التهاب كبيبات الكلى المزمن


قدم تورم حالة طبية تتميز تراكم مفرط للسوائل في الساقين من المرضى، وهذا قد يسبب المرضى للحصول على الوزن بسرعة، بدءا من عدة أيام إلى عدة أسابيع. وعادة ما تسبب الساق وذمة التهاب كبيبات الكلى المزمن من خسارة فادحة من البروتين في البول أو اختلال وظائف الكلى. لعلاج وذمة الساق في التهاب كبيبات الكلى المزمن يتطلب الإجراء التالي.

الخطوة الأولى هي زيادة حجم البول للمرضى

بعض مدرات البول مثل فوروسيميد، وغالبا ما يستخدم تورزيمايد لتعزيز التبول. ينبغي أن تختلف الجرعات من مدرات البول تبعا لحالة المريض معين. وعلاوة على ذلك، إذا كان نوع واحد مدرات البول ليست فعالة وحده، فإنه يمكن الجمع مع وكيل التي هي أكثر كفاءة.

والخطوة الثانية هي للحد من تناول الصوديوم والماء

في المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى المزمن تطوير تورم في الساقين بسبب القيود في قدرة الكلى على إفراز الصوديوم في البول. إذا كان المرضى يستغرق مزيدا من الصوديوم، وتفاقم تورم في الساقين بسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السوائل الزائدة المتراكمة في الجسم هو آخر سبب تورم القدمين. ولذلك، من أجل الحد من تناول الصوديوم والماء هو خطوة هامة في علاج وذمة الساق في التهاب كبيبات الكلى المزمن.

والخطوة الثالثة هي لتوفير بروتين عالي الجودة

بناء على ما سبق، يمكننا أن نعرف، وخسائر فادحة من البروتين في البول هي سبب رئيسي آخر من تورم في الساقين، لذلك ما هو مطلوب أيضا توفير نوعية عالية من البروتين. الغذاء مع بروتين عالية الجودة تشمل الحليب واللحوم الخالية من الدهن والسمك وغيرها، والتي هي، من جهة، ويضمن ما يكفي من بروتين من ناحية أخرى لتجنب فقدان المزيد من البروتين.

الخطوة الأخيرة في علاج تورم الساق

بعض العلاجات العشبية التي تشمل حمامات طبية يمكن أن تساعد في الحد من تورم الساق تماما. حمام العلاج يمكن القضاء على ذمة، وتورم، وفقا للموقف. إذا كنت واحدا من هؤلاء المرضى، الذين يريدون لعلاج تورم الساق في التهاب كبيبات الكلى المزمن، ينبغي إيلاء الاهتمام لهذا العلاج.

إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، يمكنك الاتصال بنا على البريد Votsap / فايبر أو رسالة ostvit على أدناه. سيكون لدينا طبيب نتصل بك خلال 24 ساعة!

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق