احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 470: هذا يمكن أن يكون عنصر تحكم جيدة


واحد من قريب لي مريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ومستوى الكرياتينين لها ما يصل الى 470 في الوقت الحاضر. وفي الوقت نفسه، عانت أيضا من فقدان الشهية، وفقدان الوزن، وتشنجات العضلات، وكما أن لديها ضغط الدم. أريد أن أعرف ما إذا كان المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد؟

أن نكون صادقين، ارتفاع مستوى الكرياتينين في نقاط مرض الكلى المتعدد الكيسات لنمو الخراجات لها "تسبب في وظيفة الكلى انخفاض الترشيح، والآن لها الكلى مدى الضرر هو في المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى. ارتفاع ضغط الدم، فقدان الشهية، وفقدان الوزن، والتعب هي أعراض نموذجية في المرضى الذين يعانون من هذه المرحلة. لا تقلق، هذه الخطوة يمكن التحكم بشكل جيد مع العلاج المناسب.

ما هي الإجراءات التي من المفيد لإدارة مرض الكلى المتعدد الكيسات مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

علاج النظامية التالية مفيدة لإدارة مرض الكلى المتعدد الكيسات مع ارتفاع الكرياتينين

1. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمنع نمو الخراجات وتقلصت عليه.

2. عن طريق الفم الادوية العشبية الصينية، العلاج حمام القدم، والتدليك، والوخز بالإبر والكى، لاستعادة الخلايا التالفة الكبيبي، وتحسين وظائف الكلى.

3. مي كان خليط بالإضافة سان فنغ تشي لتحسين توازنه الحصانة

باختصار، مع هذه المعالجة النظامية، مرض المريض يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد، ومن ثم يمكن ان يعيش بدون جودة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كما نعلم جميعا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض وراثي، لذلك لا يمكن علاجه، ولكن يمكننا أن نساعد هؤلاء المرضى الذين يعانون منه الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي مع العلاج المناسب.

إذا كنت مهتما في هذه العلاجات مرض الكلى المتعدد الكيسات، أو يريدون السيطرة على مرض الكلى المتعدد الكيسات هو جيد، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق