احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعض الاقتراحات المفيدة لالكرياتينين 8.7 مع الفشل الكلوي


بعض الاقتراحات المفيدة لالكرياتينين 8.7 مع مرضى الفشل الكلوي FailureKidney مع الكرياتينين 8.7 قد يكون المخاوف بشأن ما يمكن أن تفعله وما ينبغي القيام به. هنا المقالة سوف تقدم بعض الاقتراحات المفيدة لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.7.

ويشير الفشل الكلوي إلى حالة المرض التي الكلى لم يعد يعمل بشكل جيد لإزالة المياه الزائدة والسموم والنفايات التي تنتجها أجسامنا على نحو كاف. يبدأ الكرياتينين لترتفع بعد الكبيبة وأصيب أكثر من 1/3. في الوقت نفسه، قد يكون مرضى ارتفاع ضغط الدم، والتنفس بصعوبة، الصعود أو أي أعراض أخرى. سيكون لديهم أفضل نظام غذائي خططت جيدا مع المنخفض الملح، وانخفاض البوتاسيوم، منخفض الدهون وغيرها من المسائل. لذلك، والمرضى الذين يحتاجون لقبول علاجات فعالة بأقل تأخير ممكن.

غسيل الكلى هي تقنية مشتركة لتصفية الدم في الجهاز الطبي. ويمكن ان تنفذ الأشياء غير الضرورية للتخفيف من المضاعفات، ولكن ذلك يؤدي إلى ضعف الشهية، والجلد والحكة، والتعب، وهلم جرا. الى جانب ذلك، المرضى الذين لديهم للحصول على غسيل الكلى بانتظام.

زرع الكلى هو آخر يعني معروفة جيدا للمرضى. وسوف تحل محل التالفة في الكلى مع الكلى صحي من الجهة المانحة عن العملية. ما هو أكثر من ذلك، يجب أن المرضى أخذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم بعد نجاح عملية زرع الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy التي يمكن اختيار من قبل المرضى هو نوع من العلاج تطبيق خارجي الطب الصيني. فإن المادة الفعالة من مسحوق الأعشاب تمر "الجلد ويدخل الكلى من خلال الحقائب الطبية التي امتلأت من مسحوق العشبة وتطبيقها على المرضى مرضى منطقة Shenshu. ثم الأوعية الموسع، بدد ركود الدم والدورة الدموية الترويج سيوفر متقدمة المحيطة لجعل الكلى على التعافي.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة حول الكرياتينين 7.8 مع الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق