احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن لمرضى إعتلال الكلى السكري مع 3.3 الكرياتينين وصولا الى المستوى الطبيعي


الأشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري مرة واحدة تم تشخيص، سلسلة من الأعراض تظهر، والتي تشمل ارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول، والبول في الدم وهلم جرا. الى جانب ذلك، قد تذهب مستوى الكرياتينين الخاص بك. ولكن المريض مع 3.3 الكرياتينين هو قادرة على استعادة الكرياتينين الطبيعي. قبل الحديث عن كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، كما لوأنا أشعر بالقلق، فمن الضروري للمرضى لمعرفة: كيف يمكن لمرضى اعتلال الكلية السكري مع 3.3 الكرياتينين وصولا الى المستوى الطبيعي.

ما هو سبب ارتفاع الكرياتينين؟ إعتلال الكلى السكري بسهولة من مرض السكري مع السكر ارتفاع ضغط الدم وارتفاع في الدم. في حين أن ظهور ارتفاع ضغط الدم وكذلك السكر، فإنها تسيء إلى الدورة الدموية التي يتم التخلص من المواد الضارة والسامة. منذ الكثير من السموم غير قادرة على استبعاد من نظام الجسم، وتصبح وظيفة الكلى ضعف تدريجيا. لحسن الحظ، الكرياتينين 3.3 هو في المرحلة الثانية وهذا يعني وظيفة الكلى الخاصة بك لم تضعف تماما. لذلك، فمن الممكن لمثل هؤلاء المرضى على استعادة مستوى الكرياتينين صحي طالما أخذ العلاج في الوقت المناسب والتي يمكن علاجها. في الصين، فإن غالبية المرضى أو أقاربهم على استعداد لاختيار العلاجات الصينية التقليدية لعلاج أمراض الكلى. من ناحية، ونحن جميعا على دراية الأدوية أو العلاجات الصينية وتقريبا استعرض العلاجات الصينية عندما يعانون من المرض. من ناحية أخرى، لأنه لديه آلاف السنين التاريخ من العصور القديمة إلى الآن وتذهب من خلال العديد من التحسينات، التي يمكن أن تكون الصدد باعتباره ثروة قيمة لجميع الشعب الصيني.

هناك أيضا العديد من الأساليب التي يمكن اعتمادها. أولا، مع الهرمون، قد تساهم في تحويل رد فعل على ما يرام من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وفي الوقت نفسه شكل جسمك قد تصبح أكثر بدانة وسمنة. ما هو أكثر، والبدء في غسيل الكلى التي شهدت عادة في العلوم الطبية المساعدة الحالي عمل وظائف الكلى من خلال طريقة الخارجي إلى حد ما. على العكس من ذلك، والطب الصيني لديه القدرة على إصلاح وظائف الكلى من جذورها. إذا كنت مهتما في المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني، واسمحوا لي أن أعرف سوف need.We الخاص تدخر جهدا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: chinesemedicinekidney@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق