احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن العلاجات الطبيعية يساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعيش أفضل


هل هناك أي علاج يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم حياة أفضل؟ كما نعلم جميعا، مرة واحدة الناس الحصول على الفشل الكلوي، وأنها سوف تعاني أنواع كثيرة من الأعراض، مثل مستويات عالية من الكرياتينين، لذلك إذا كانت تريد أن تعيش حياة أفضل، ينبغي أن تيسر حتى تخلص من هذه الأعراض.

كما تعلمون، ومستويات مرتفعة من الكرياتينين تشير إلى تدهور وظائف الكلى، وذلك لأن الكلى عادة تصفية الكرياتينين من الدم وتفرز في البول. وذلك بمجرد زيادة الكرياتينين، وهو ما يعني أن هناك الكثير من السموم تبقى في المناطق الداخلية من جسم المريض، وهناك أكثر من تضرر 50٪ من أنسجة الكلى. وبالتالي، ينبغي تنظيفها من السموم وإصلاح تلف الكلى لتحسين وظائف الكلى، من أجل حل المشكلة من جذورها.

هل هناك أي علاج يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم حياة أفضل؟

كما تعلمون، غسيل الكلى هو علاج المشتركة للفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يساعد المريض على العيش بشكل أفضل، والتخفيف من هذه الأعراض. ومع ذلك، منذ وقت طويل لتحقيق الآثار الجانبية لغسيل الكلى، وبالتالي فإن المريض قد يعاني من الألم لا لزوم لها.

هناك بعض العلاجات الطبيعية لتحسين معاملة وظيفة الكلى، مثل حمامات القدم، Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني، أخذت العلاج حقنة شرجية، العلاج بالعقاقير، ومجموعة من العلاج والوخز بالإبر العلاج، الخ ولكن بالنسبة لمختلف المرضى يكون مرض دول مختلفة، لذلك عليهم أن يأخذوا معاملة مختلفة.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك، يمكنك ارسال الحالة المرضية الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، بعد تحليلها، وسنقدم لك المشورة المناسبة في أقرب وقت ممكن.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، في علاج الفشل الكلوي، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. آمل أنه يمكن أن يكون لها مستقبل مشرق.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق