احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 490 في مرض الكلى المتعدد الكيسات: علاج ضغط الساخن مفيد للضرر


والدتي هي مرض الكلى المتعدد الكيسات المريض، وكان آخرها لها الكرياتينين مستوى يصل إلى 490. هل لك أن تقول لي ماذا الكرياتينين 490 وسيلة؟ لقد سمعت أن العلاج ضغط الساخنة مفيد لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات، أريد أن أعرف أنه من المفيد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

الكرياتينين 490 يعني أن مرض الكلى المتعدد الكيسات المريض؟

بصراحة، الكرياتينين 490 في الكلى المتعدد الكيسات يعني: معطوبة 1. النيفرون بأكثر من 70٪. 2. وهناك سموم عالية في تراجع الجسم، لذلك معظم المرضى لا تريد أن تأكل الأطعمة، ويشعر دائما متعبا للغاية. 3. الخراجات في الكلى كبيرة بما يكفي لتلف الكلى. وبالتالي، يجب على الحالة العامة للجسم تقودك ولدينا الاستعداد القتالي الكامل. إذا المزيد والمزيد من السموم ترسب الجسم، وسوف تنشأ مضاعفات أخرى كثيرة، على سبيل المثال، وأمراض القلب والأوعية الدموية (مرض القلب والأوعية الدموية)، اعتلال الدماغ يوريمي، وأمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الجهاز العصبي، الخ، كل هذه الأمراض تشكل خطرا جدا للحياة. في كلمة واحدة، والدتك هي الآن في مرحلة من مراحل الحياة، ينصح العلاج المبكر بقوة لها.

هو علاج ضغط الساخن هو مفيد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

والعلاج ضغط الساخنة باعتبارها واحدة من أكثر الوسائل فعالية لعلاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات، فإنه لا يمكن أن تقلل فقط من مستويات عالية من الكرياتينين، ولكن أيضا يمكن استعادة الأنسجة التالفة في الكلى، لذلك هو خيار جيد لأمك. وأعتقد أنه مع مساعدة من هذا العلاج، وقالت انها يمكن ان تحصل مرضها تحت سيطرة جيدة. وإذا تمكنت من الحصول على هذا العلاج بالفعل، وفقا لما تراه، فإنه يمكن الحصول على فرصة لتقليص حجم الخراجات والتي تمنعهم من تنبت.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، أو تريد أن تعرف المزيد عن العلاج ضغط الساخنة، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق