احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل مرضى الفشل المرحلة 5 الكلى تحتاج لجراحة زرع الكلى


كما واقع الأمر، CKD 5 مراحل يعني أن وظائف الكلى غير قادر تقريبا على العمل على الإطلاق. عادة، الطبيب في مستشفى محلي هم أكثر عرضة لاقتراح المرضى اعتماد زرع الكلى أو التصاق في القيام غسيل الكلى. ومع ذلك، ليست كل الأسر أمراض الكلى يمكن أن تحمل مثل هذه الأضرار الضخمة. لقد رأيت الكثير من المرضى وأقاربهم نتطلع إلى إيجاد علاج بديلة، وهي ليست مكلفة كما تكاليف زرع. زرع الكلى لم تنجح في إصلاح وظيفة الكلى بشكل جذري من خلال تغيير الكلى صحي في نظام جسمك. هل فكرت في المسائل التالية؟
زرع الكلى هو علاج للشفاء في تحديد ضعف في الكلى. مهما كان عمرك المريض مرض الكلى، لمريض الأصغر الذي هو 27years قبل. واحد زرع الكلى يمكن أن تبقي على العمل لمدة 20 عاما. ونحن نفترض انه أو انها يمكن أن تعيش لقبل 79 عاما. ونتيجة لذلك، حتى انه أو انها ماتت، وهناك ثلاث مرات لزرع الكلى. تتيح كل عملية لكل أسرة تدعم ثلاثين أو خمسين ألف دولار. هل أنت على استعداد لاتخاذ مثل هذا حساب؟ بالنسبة لشخص بالغ، وخاصة لكبار السن. ونحن نفترض أنه قد قبلت زرع بنجاح. احتمال حدوث مضاعفات لا يزال موجودا، والتي قد تسبب المرضى من تناول الأدوية المضادة للرفض لبقية life.we بهم لا يمكن أن نعد أن الكلى المزروعة ستعمل بشكل طبيعي كما في القديم. وبالنظر إلى كل هذه العوامل السلبية. ماذا علينا ان نفعل؟
في الصين، والطب الصيني لديه القدرة على إصلاح وظائف الكلى من جذورها. على سبيل المثال، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام القدم، والعلاج المناعي وهلم جرا. إذا كنت مهتما في مزيد من التفاصيل حول العلاجات الصينية أو لديك سؤال لا تزال قائمة حول مراحل 5 مرضى الفشل الكلوي بحاجة زرع الكلى. يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني، واسمحوا لي أن أعرف سوف need.We الخاص تدخر جهدا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق