احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فهو يقلل من تشنج القدمين في المرحلة 4 كد وتجنب غسيل الكلى


عندما يأتي المرضى إلى كد المرحلة 4، فإنها تصبح أكثر عصبية. المرحلة 4th من مرض الكلى المزمن هو مرحلة متقدمة، وتشنج الساق، باعتبارها واحدة من الأعراض يجب أن يكون وراء ذلك. كان المريض في مرحلة مرض الكلى المزمن 4 سوف تتلقى غسيل الكلى في المستقبل القريب. من أجل تحسين نوعية الحياة التي يتعين علينا القيام به لتشنجات الساق في المرحلة الرابعة من كد وتجنب غسيل الكلى؟ تابع صفحتنا والعثور على إجابات. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا لعلاج أعراض أخرى من كد، اضغط الأطباء على الانترنت.

تشنجات الساق في المرحلة 4 كد وتجنب غسيل الكلى

تشير المرحلة 4th من مرض الكلى المزمن (CKD) الى معتدلة الكلى. لذلك، فإن العديد من وظائف الكلى يتم تقليل وخفض. تشنجات الساق يرتبط مع وظيفة الكلى، والتوازن. نقطة توازن الكالسيوم وظيفة والفوسفور. يجب إزالة الفوسفور الزائدة من الجسم اعتمادا على الكلى. عندما الودائع من الفوسفور في الجسم، والجسم على امتصاص الكالسيوم أقل. من أجل توفير ما يكفي من الكالسيوم إلى الجسم، فإن الكالسيوم في العظام كسر. الآن فإنه من السهل بالنسبة لك لفهم، لظهور المرحلة 4 كد.

غسيل الكلى هو الخيار الأخير للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. غسيل الكلى هو خطير حقا، وفي الوقت نفسه، كما أنها تجلب الكثير من المتاعب للمرضى. عندما الكلى ليست قادرة على الحفاظ على حياتك اليومية، وهناك طرق أخرى للعلاج لهم، ما عدا غسيل الكلى؟

علاج للمرحلة 4 مرض مزمن في الكلى

لدينا مستشفى مشهور لعلاج أمراض الكلى باستخدام الأدوية الصينية. وقد ساعد شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الكثير من المرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى من جميع أنحاء العالم. من أجل المساعدة في مرحلة 4 مرضى CKD مع تشنجات الساق تجنب غسيل الكلى. صفقات Osmotherapy الطب الجزئي الصينية بشكل كبير. الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو تطبيق الأدوية الصينية الخارجية، وبالتالي تجنب إزالة غسيل الكلى وتشنجات الساق، وتلف الكلى، واستعادة استعادة وظيفة الكلى،

إذا كنت مهتما في العلاج أو موقعنا المستشفى، رسالة إلى Asya.yue@mail.ru مع المعلومات المتعلقة بالمرضى وخبرائنا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتعطيك جوابا على تعليمات محددة مجانا.

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق