احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل ضعف الشهية مع الكرياتينين 5.6 يعني الفشل الكلوي


أن نكون صادقين، وأعتقد أن كل واحد يعيش في مجتمع التوسع السريع مرت فترة عندما كنت مترددا في تناول أي طعام مرة واحدة، والتي isalso يسمى فقدان الشهية. انها حقا يجعلك مجنون وغير مريحة. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وعندما تتطور إلى فترة يذهب مع نحو متزايد مستوى الكرياتينين في أي من المرضى تقريبا لا يرغبون في تناول أي طعام. عادة، في ذلك الوقت على كمية كبيرة من المرضى أو أقاربهم قلقة تواقون لمعرفة أنه إذا تم تشخيص أنهم يعانون من الفشل الكلوي. اليوم، وسوف تساعدك على التأكد من أن يفعل ضعف الشهية مع الكرياتينين 5.6 يعني الفشل الكلوي. وفي الوقت نفسه، وآمل أيضا محتويات قائمة أدناه يمكن أن تلعب حقا دورا فعالا في علاج أمراض الكلى.
مستوى Creatinine5.6 هو في المراحل الرابعة، وهو ما يعني فشل وظائف الكلى كاملة للعمل. في حين والكلى كجزء من الجسم هو ميزة على استقلاب السموم والمركبات المناعية من أجل توفير بيئة صحية للمزيد من العلاج. لذلك، الكرياتينين 5.6 مع فقدان الشهية يمثل أيضا الفشل الكلوي. وفقا لنتيجة، فقد حان الوقت للمرضى لاتخاذ خطوات على تحديد وظائف الكلى.
هناك العديد من العلاجات أستطيع أن أقترح لك. منذ كنت قد تدهورت في المرحلة الخامسة، تخفيف حدة الألم يصبح قضية رئيسية. إذا كنت لا تنظر للذهاب إلى الخارج لعلاج المرض، فإنه من المستحسن بالنسبة لك لاتخاذ غسيل الكلى وأخذ الهرمون. في جميع المساهمة في التخفيف من حالة تدهور في حد ما، ولكن هذا هو كل شيء لها يمكن أن توفر لك. مع غسيل الكلى وزرع الكلى، وظيفة الكلى الخاصة بك لا يزال في حالة المرض. خطة أخرى، في الصين، والكى هو العلاج من العلاجات التقليدية الصينية من دون أخذ أي دواء. مجرد تطبيق بعض الإبر الصغيرة لنقاط الوخز الخاص بك. ضبط تشي والدم في خطوط الطول من الكى وذلك لإصلاح الخلايا التالفة وتوفير بيئة صحية للعلاجات أخرى. بهذه الطريقة، ومقاومة الجسم يمكن استعادتها. ويهدف العلاج في الاحتفاظ تشي صحية في جسم الإنسان ومقاومة الهجوم من العوامل المسببة للأمراض ويتحقق.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاجات الصينية أو لا تزال لديها لغز في لا ضعف الشهية مع الكرياتينين 5.6 يعني الفشل الكلوي، وأنها مريحة بالنسبة لك لمراسلتنا على البريد الإلكتروني.
kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق