احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هناك أي علاج لإبطاء التقدم في FSGS


FSGS، وتسمى أيضا البؤري القطاعي Glomeruloscerosis، هي المضاعفات الأكثر شيوعا من المرض الكبيبة الأساسي، الذي غالبا ما يظهر لدى الأطفال والبالغين بسهولة. ويتميز هذا يظهر تورم وكذلك البروتين في البول. ربما، بعض المرضى لا يدركون ما هو FSGS. ويمثل التنسيق كجزء من الكبيبة التالفة، قطعي يعني يتم تجميع بعض من foliole الكبيبة. حيث لا توجد علاجات لإصلاح وظائف الكلى من جذورها، وعدد كبير من المرضى يموتون لمعرفة هل هناك أي وسائل الانتصاف لإبطاء تطور FSGS؟
كما واقع الأمر، قبل معرفة طرق لعلاج FSGS، فإنه من الضروري لجميع المرضى على فهم حقيقة ما هو السبب الأصلي لFSGS. وبصفة عامة، هو اضطراب المناعة الذي يؤدي إلى الكبيبة التالفة وتشارك سوى جزء من الكبيبة في. وعلاوة على ذلك، فإنه الانتكاس بسهولة عند يصاب ببرد. بسبب الكبيبة المتضررة، وكمية كبيرة من البروتين وخلايا الدم الحمراء والسوائل من نظام الجسم. ووفقا للنتائج التي ينبغي التوصية العلاجات الفعالة للمرضى. محتويات تتبع على النحو التالي، أنا القلبية الأمل لكم جميعا أن تجد شيئا مفيدا لمرضك.
في الصين، واعتمد العلاج الطبيعي يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب على نطاق واسع في المستشفيات الصينية وشفي عدد لا يحصى من المرضى الذين استخدموا لإجراء مثل هذا الألم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تطلق المادة الفعالة في الطب الصيني، والذي يهدف إلى آفات الكلى بعد الدخول في نظام الجسم، وذلك لإصلاح مجمع المناعي وكذلك الأنسجة المريضة. وبالتالي يتم إصلاح وظيفة الكلى وتعافى في الجذر. هناك أيضا العديد من العلاجات الطبيعية لمرضى الكلى، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ذلك، وأنها مريحة بالنسبة لك لمراسلتنا على البريد الإلكتروني.
kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق