احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكيس الكلى و 31٪ وظائف الكلى كيفية الحد من الكيس الكلى


أنا مريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات و 31٪ من وظائف الكلى، امرأة، 52 عاما. ووجد الباحثون بروتين في البول في بلدي مرات. هل يمكن أن تشير إلى علاج لتقليص الخراجات الكلى الخاص بي؟ وسأكون ممتنا لمساعدتكم. انتظر ردكم.

الجواب خبراء: مرحبا، سيدتي، كنت قد تشاورت مع الولايات المتحدة حول علاج الكلى المتعدد الكيسات و31٪ وظائف الكلى، ونحن جعل ردا مفصلا، كما هو مبين أدناه. يرجى قراءة لمعرفة المزيد.

في الواقع، الوضع الحالي الخاص بك مع مرض الكلى المتعدد الكيسات و 31٪ من وظائف الكلى في مرض الكلى المرحلة الثالثة. هل تعاني حاليا من التلف الكلوي المعتدل. من المهم بالنسبة لك أن تأخذ علاج فعال لوقف مزيد من التدهور في المرض وعكس هذا المرض إلى حد ما.

وفيما يتعلق أفضل وسيلة للحد من الخراجات الكلى الخاصة بك في الكلى المتعدد الكيسات و 31٪ وظائف الكلى، فإننا نوصي نسخة طبيعية تسمى Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. هل سمعت عن هذا؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني دواء يستخدم لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات في الصين منذ ما يقرب من 30 عاما. وقد أظهرت التجارب السريرية العديدة أن هذا العلاج غير فعالة بما فيه الكفاية لوقف مزيد من التوسع في الخراجات، "تقليص الخراجات في الحجم، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى واستعادة وظيفة الكلى الشاملة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الحالات الناجحة، من فضلك مراسلتنا على.

في ذلك الوقت، سواء كان موقفك هو مرض الكلى المتعدد الكيسات، ويمكن أيضا أن 31٪ من وظائف الكلى يمكن استعادة باستخدام Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني؟ يمكن إعطاء الجواب على هذا السؤال إلا بعد إجراء التشخيص الكامل لدولة مرضك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، من فضلك قل لنا حول هذا الموضوع. نحن سعداء لتبادل المشورة المجانية. تعتني بنفسك!

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق