احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 المزمنة وأمراض الكلى: لعلاج زيادة معدل الترشيح الكبيبي وإطالة العمر المتوقع


مرض الكلى المزمن (CKD) لديها خمسة مراحل. المرحلة 4 كد هي فترة التقدمية. سوف يتم غسيل الكلى في المستقبل القريب لمساعدة المرضى على تمديد متوسط ​​العمر المتوقع. خلال هذه الفترة، GFR عادة أقل وأقل. ولذلك، فإننا بحاجة إلى إيجاد علاج فعال لمرضى المرحلة 4 كد وGFR لزيادة تمديد متوسط ​​العمر المتوقع. قراءة واختيار العلاج المناسب.

لمساعدتك في اختيار العلاج المناسب، وكنت جعل أفضل كد المرحلة 4 واضحة.

مقدمة موجزة من المرحلة 4 كد وGFR

عندما كنت في المرحلة 4 كد، كنت تشعر بعدم الارتياح والجهاز العصبي. هناك العديد من حبوب منع الحمل التي تساعدك على تسهيل مجموعة متنوعة من الظروف في المرحلة 4 كد. ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأعراض الشائعة للمرضى في المرحلة 4 أمراض الكلى المزمنة. ارتفاع ضغط الدم هو أحد عوامل الخطورة للإصابة بأمراض الكلى المزمنة، التي تسرع تطوير المرحلة 4 كد.

معدل الترشيح الكبيبي هو حساب البيانات للمرحلة 4 كد. تحت المرحلة 4 كد GFR ما بين 15 و 29. وأقل من النفايات GFR والسموم تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى مضاعفات مختلفة. فشل القلب هو واحد من أكثر المضاعفات الخطيرة التي تهدد المريض متوسط ​​العمر المتوقع.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

هذا هو واحد من أحدث العلاجات لابطاء تطور المرحلة 4 كد ويزيد متوسط ​​العمر المتوقع. لقد المزايا والرموز التالية.

خبراؤنا سوف يختار بعض بعض الاعشاب الصينية لتتم معالجتها، وسيتم عرض حقيبتين في نقطة الوخز بالإبر BL خاص 23. الأدوية الصينية المنشط تأتي في مجال الكلى، لذلك ترميم تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

هناك تنقية الدم، والدم علاج تنقية على كد المرحلة 4. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكن إرسالها إلى البريد الإلكتروني لدينا بمعلومات المريض وسوف خبرائنا تعطيك جوابا على تعليمات محددة مجانا.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق