احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج المفيد لإدارة مرض الكلى المتعدد الكيسات


ما هو العلاج المفيد لإدارة مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ لأكون صريحا، مرض الكلى المتعدد الكيسات لا يمكن الشفاء منه تماما، ولكن يمكن السيطرة عليه ومع العلاج المناسب.

لماذا تكيس الكلى مرض لا يمكن علاجه؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الوراثية، لا توجد وسيلة لتغيير الجينات في هذه الأيام، لذلك ليس هناك أي علاج يمكن أن يشفي من هذا المرض تماما.

ما هو العلاج المفيد لإدارة مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

والعلاج ضغط الساخنة هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. بل هو نوع من تطبيق خارجي على ظهره. الطب الصيني ميكرون في الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل المايكرويف، فإن المخدرات اختراق من خلال الجلد ومباشرة في قنوات الآفات الكلوية. نحن نستخدم الطب الجزئي الصيني لتوسيع الأوعية الدموية، ويسرع الدورة الدموية في الخراجات الجدران، وكذلك لتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات تتقلص وتنكمش. وسوف تمنع انتشار الخلايا الظهارية، إفراز وبذلك يتم تقليل الكيس السائل. عند الضغط الداخلي للكيس قد انخفض، فإن حجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، مما يقلل من ضغط الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة تطور التليف الكلوي.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن العلاج ضغط الساخنة يمكن أيضا التحكم في مرض الكلى المتعدد الكيسات عن طريق تثبيط وتقليل نمو الخراجات. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل جيد، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق