احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن علاج ارتفاع مستوى الكرياتينين مع إعتلال الكلى السكري


اعتلال الكلية السكري هو متلازمة أهم لمرضى السكري. معدل حدوث اعتلال الكلية السكري وتحسين متزايد في المجتمع الحديث، الذي نشأ اهتمام الرأي العام. في حين ارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد من أعراض ملحوظة من اعتلال الكلية السكري. ومع ذلك، فإن المرضى على علم حقا الكرياتينين وكذلك نفوذها لنظام جسمك؟ قبل الحديث عن كيفية التعامل مع اعتلال الكلية السكري، فإنه من المستحسن أن يكون لديك معرفة الكرياتينين.
الكرياتينين هو نوع من نتائج التمثيل الغذائي في العضلات والقضاء على من الجسم من خلال معدل الترشيح الكبيبي. السبب مستوى الكرياتينين ترتفع هو أن معدل الترشيح الكبيبي أسفل إلى 50 في المئة من المستوى الطبيعي. لذلك هو ضعف لدينا وظائف الكلى.
لدينا دراية بالفعل مع هذه العلاجات الشائعة أن عددا كبيرا من الناس اختار من أجل إصلاح nephropahy السكري مثل تنقية الدم، والسيطرة على ضغط الدم وكذلك نسبة السكر في الدم، وغسيل الكلى. هذه الأساليب لا يكون لها تأثير على التخفيف من حالة المرض في حد معين. ولكن هذه العلاجات غير قادرة على التعامل مع المرض بشكل جذري. هل فكرت السبب في وظائف الكلى غير قادرة على إصلاح على الرغم من أن حاولت نوعا من العلاجات. لا يبدو أن الإجابة يمكن أن تكون معقدة، فقط لأن العلاجات التي حاولت من أي وقت مضى عدم استبعاد السموم من نظام الجسم. وبالنظر إلى كل هذا، لا بد لنا جميعا أن نعلق أهمية كبيرة على كيفية إصلاح هذا المرض من جذوره. لحسن الحظ، والطب الصيني التقليدي مع خبرة متميزة في تزايد تصبح وسيلة فعالة لعلاج اعتلال الكلية السكري بشكل طبيعي، والذي يقدم مرحلة المساهمة في استعادة وظيفة الكلى والأدوية. مختلفة مع العلاجات الشائعة الأخرى، CTM تتبنى العلاجات الطبيعية التي تدخل في نظام الجسم، gettting أخيرا في الكلى من أجل تعزيز الصغرى الدورة الدموية واستعادة وظيفتها مثل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول ارتفاع مستوى الكرياتينين مع اعتلال الكلية السكري أو العلاج من ذلك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق