احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية لFSGS مع تورم


واحد من مرضاي أكد ذات مرة: "انه يخضع لتورم الناجمة عن أمراض الكلى له في كل وقت منذ ستة أشهر". أعتقد أن الأمر لا يقتصر انه، ولكن عددا كبيرا من المرضى FSGS مع تورم شهدت أيضا process.Not semblable فقط والناس سوف يعاني من تورم غير قادرة على العمل بشكل طبيعي، ولكن أيضا تجلب لها تأثير سلبي على المرضى الشعور العقلي. وذلك لأن إصابة الحاجز الكهربائي تساهم في التورم. ومن هنا، وظيفة الكلى هي في انخفاض حاد. بعد ذلك، نظام الجسم تبدأ بالظهور السم.
يتم تشكيل وجود وفرة السم في الدم من التلوث الدم وهو ما قد يؤدي إلى سلسلة من أعراض مثل الاستجابة الالتهابية جدا المناعية في الكلى، وإلحاق أضرار الخلايا الكامنة المعيشة في الكلى لدينا، وتسبب في تختلف الأعراض. اليوم، دعونا نناقش شيئا عن كيفية إصلاح FSGS مع تورم من خلال العلاجات الطبيعة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج بالاعشاب الذي تم إنشاؤه على أساس الطب الصيني التقليدي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تطلق مادة الطب الصيني فعال يهدف إلى آفات الكلى بعد الدخول في نظام الجسم وذلك لإصلاح مجمع المناعي وكذلك الأنسجة المريضة. من هذه الطريقة، يتم إصلاح وظائف الكلى والانتعاش في الجذر.
الملوثة العلاج الدم: ويقترح العلاج الدم الملوثة عندما تطور FSGS إلى مرحلة شديدة نسبيا. يختلف علاج الكلى السابقة، يركز العلاج تلوث الدم في علاج الدم الملوثة المرضى قبل أن ينعكس الفشل الكلوي الخاصة بهم. باعتباره انجازا كبيرا لعلاج أمراض الكلى المختلفة في هذا العام، وتبين أن العلاج التأثير العلاجي بشكل كبير.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول FSGS أو علاج ذلك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق