احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاقة بين الكرياتينين مستوى وغسيل الكلى


في العيادة، ومستوى الكرياتينين هو مؤشر على غسيل الكلى، لذلك إذا ارتفع مستوى الكرياتينين إلى مستوى عال، والطبيب سوف يوصي المريض لاتخاذ غسيل الكلى. ثم، هل هناك أي علاقة بين مستوى الكرياتينين وغسيل الكلى؟
في الواقع، ليس هناك علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين وغسيل الكلى، وهذا يعني، فقط على مستوى الكرياتينين لا يكفي أن يقرر ما إذا غسيل الكلى يجب أن تبدأ أو لا.
على سبيل المثال، إذا ارتفع مستوى الكرياتينين 4.5، في العديد من البلدان، والطبيب سوف يوصي المرضى بتناول غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، تماما مثل ما ذكرنا، ومستوى الكرياتينين لا يكفي تماما من تلقاء نفسها، ويحتاج إلى أن ينظر إليها في سياق القيم الدم الأخرى، مثل مستويات اليوريا والبوتاسيوم، وكيف المرضى يشعرون في أنفسهم. إذا كان مستوى اليوريا عالية، يمكن أن يشعر المريض مريض، يكون الحكة، وتهيج، غير قادر على تناول الطعام وأشياء من هذا القبيل، في هذه الحالة، فإن المرضى الذين يحتاجون لبدء الغسيل الكلوي عاجلا وليس آجلا.
هو غسيل الكلى الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي؟
غسيل الكلى يمكن أن تساعد حقا مرضى الكلى إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم بكفاءة، في حين أن غيرها من السموم وتلف الكلى هي شيء غسيل الكلى غير قادرة على القيام به. ولذلك فإن الخبراء يعتقدون أن غسيل الكلى يجب أن تكون مؤقتة لأمراض الكلى. في محاولة لإصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى هي أفضل وسيلة، الآن في السريرية، مثل هذه المعاملة الصينية قد تم تطبيقه.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني، فإنه يمكن أن يكون خيارا جيدا للمريض الفشل الكلوي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج قصور الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق