احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات دون جراحة


في العيادة، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات يختلف كثيرا عن الخراجات بسيطة أخرى، فإنه لا يمكن أن يكون مجرد قابل للشفاء بالجراحة أو حبوب منع الحمل. لذا ملتزمون الخبراء للعثور على بعض علاجات جديدة لمساعدة أولئك الذين يقاتلون ضد هذا المرض. بعد عدة سنوات من العمل الشاق، اخترع خبراء Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني على أساس الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات من دون جراحة.

كما يعامل الطب الجزئي الصيني مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

كما نعلم جميعا، والخراجات في أمراض الكلى المتعدد الكيسات لا يمكن حذف أو ببساطة تخلص من، فإنه سيتم إعادة النمو مرة أخرى. الدقيقة الطب الصيني هو الابتكار في الطب الصيني التقليدي كعلاج فعال وآمن وجديدة، يمكن أن يساعد المريض على التمتع بنوعية عالية من الحياة، والحد من حجم الخراجات ويمنعها من النمو مرة أخرى.

الدقيقة الطب الصيني اخترع على أساس الطب الصيني التقليدي، وإنما هو أفضل من ذلك. الطب الصيني تفعيلها في هذا العلاج لديه وظيفة إزالة ركود، الذي يشبه غسيل الكلى، لكنه أكثر أمانا وراحة من غسيل الكلى، وكذلك تدليك. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يقلل الكيس عن طريق تغيير الضغوط الخارجية والداخلية، والتسبب بالتالي في السائل إلى الدم. وبالتالي، يمكن لهذا العلاج استعادة الأنسجة التالفة واستعادة وظيفة الكلى الكلى تدريجيا. وآمل أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى قد يعرفون الصغرى، الطب الصيني، ويستخدم الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن الدواء الصغيرة الصينية يمكن علاجها بدون جراحة أمراض الكلى المتعدد الكيسات وأقراص. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، أو ترغب في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات من دون جراحة، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق