احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري بنسبة 36٪ وظائف الكلى هل يمكنني الحصول على إعادته إلى قيمته العادية


مرض السكري بنسبة 36٪ وظائف الكلى يمكن أن أحصل عليه العودة إلى وضعها الطبيعي؟ ومن المعروف أن مرض السكري على المدى الطويل يؤدي إلى تلف الكلى، وتسبب انخفاضا في وظائف الكلى. يشار الى ان نوبة النظام الغذائي والعلاج المناسب مفيد للوقاية من وظائف الكلى الانخفاض. ثم لمرضى السكري و 36٪ من وظائف الكلى، فإنها يمكن أن تحصل عليه مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي؟

36٪ من وظائف الكلى تعني أن في المرضى الذين يعانون من مرض السكري؟

36٪ من وظائف الكلى تعني أن الكلى أصيب على محمل الجد وكانت هناك 36٪ فقط من الكلى قد تعمل بشكل طبيعي. في العيادة، وهو الآن في المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى، ولكن بالقرب من المرحلة 4، بحيث يحتاج المريض إلى اتخاذ تدابير اعتلال الكلية المضادة لمرض السكري بشكل جيد. خلاف ذلك، قد يكون الناس على التعامل مع الغسيل الكلوي أو زرع.

طرق للمساعدة على تحسين وظائف الكلى

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكار والتحسين من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يساعد على تحسين وظائف الكلى من خلال استعادة الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.

للأشخاص الذين يعانون 36٪ وظائف الكلى، وأنها لا يمكن أن تحسن وظيفة الكلى ما يصل الى 100٪، ولكن يمكن منعه من مزيد من الخفض ويحسن إلى حد ما، بحيث حياة أفضل.

يرجى الانتباه إلى مستويات السكر في الدم الخاص بك إذا كنت ترغب في السيطرة على المرض بشكل جيد، يجب أن يكون مستوى السكر في الدم مستقرة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرض السكري أو بحاجة إلى أي مساعدة من أجل وظيفة الكلى، لا يجرؤ على الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق