احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

5 مرحلة مرض الكلى المتعدد الكيسات: العلاج الطبيعي 14٪ من وظائف الكلى


مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض الأسرة. توسيع وزيادة الخراجات تضطهد حتى منطقة الكلى يؤدي إلى وتبقى 14٪ من وظائف الكلى. عندما المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هم في مرحلة 5TH والباقي 14٪ من وظائف الكلى، ما عليك القيام به؟ ما هو العلاج الطبيعي يمكن الحصول على ochek تكيس؟ اتصل الطبيب على الانترنت أو الخلافات الساخنة للحصول على إجابة قريبا.

إذا كنت مهتما في العلاج الطبيعي لدينا أو غيرها من المشاكل من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والاستفادة من الأطباء عبر الإنترنت.

مقدمة موجزة ل5 مرحلة مرض الكلى المتعدد الكيسات مع 14٪ وظائف الكلى

مرض الكلى المتعدد الكيسات يتزايد كل يوم. التدفقات السائلة في سلسلة وعدد من الخراجات في الكيس لتزداد يوما بعد يوم. على المسرح 5TH من مرض الكلى المتعدد الكيسات، هناك فقط 14٪ المتبقية من وظائف الكلى. الخراجات جوانب تجلب ضررا للكلى، وبالتالي التسبب في مزيد من الضرر للكلى. مع 14٪ من وظائف الكلى، والنفايات والسموم لا يمكن إزالتها من الجسم عن طريق البول. لذلك، هناك حاجة ماسة إلى العلاج لتحسين نوعية الحياة.

علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

ومن المعروف مستشفى أمراض الكلى Shitszyazhuana لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات باستخدام أحدث التقنيات والميزات من العلاج. هناك العديد من الحالات الناجحة لمرض الكلى المتعدد الكيسات. يمكنك قراءة مقالتنا حول المريض.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

وفقا لثروة من الخبرة السريرية، وخبرائنا أخيرا استخدام الطب الصيني خارج. وسيتم عرض الأدوية الصينية المجهزة في كيسين، سيكون كيسين على الشاشة في شنغ شو 23 نقطة aglouzheniya الخاصة. تنشيط بالتالي الأدوية الصينية تدخل الكلى، وبالتالي استعادة تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن هذه الأدوية الصينية تقلص الخراجات الكلى والخراجات قمع انتعاش النمو. وهكذا، مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن التحكم بشكل جيد للغاية، وكذلك تجنب غسيل الكلى بنجاح.

العلاج الدم تنقية

عندما مرض الكلى المتعدد الكيسات هو جزء من المرحلة ال5، وهناك الكثير من النفايات والسموم بناء في أجسامنا. نحن بحاجة لإخراجها من الجسم عن طريق البول عن طريق تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، ترشيح الدم وhemoperfusion. الدم واضح تخفيف عبء ثقيل على الكليتين.

إذا كنت مهتما في معالجتنا للمرحلة 5TH من مرض الكلى المتعدد الكيسات و 14٪ من وظائف الكلى، والبريد الإلكتروني مع معلومات المريض والخبراء لدينا وسوف أعطيك جوابا لتعليمات محددة مجانا.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق