احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

القدرة على التغلب على أمراض الكلى بواسطة الطب الصيني


أريد أن أعرف، في الطب من الممكن التغلب على أمراض الكلى؟ في الواقع، وأمراض الكلى من الصعب علاج، لذلك فإنه من المستحيل أن عكس ذلك فقط في المجال الطبي التي تتطلب العلاج الشامل. طبيب على الانترنت أو ترك رسالة في أقل إذا كان لديك سؤال حول الكلى.

الأدوية فقط قد تخفف بعض أعراض هذا المرض، فإنها لا يمكن علاج هذا المرض. والأسوأ من ذلك، يمكن أن تضيف عبئا على الكلى، أو الاضرار بها، لذلك يجب الانتباه إلى الأدوية التي تأخذها. إذا كنت ترغب في تأخير تطور المرض أو عكس ذلك، عدم التعاون مع الطبيب وتلقي العلاج العادية.

عادة، يوصي الأطباء العلاج الهرموني هو دائما (بالنسبة للأشخاص الذين هم في المراحل المبكرة) أو غسيل الكلى (بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة) لمكافحة المرض، وكلاهما يمكن أن تساعد في تأخير تطور هذا المرض. وهكذا، من خلال استخدامها، ويمكن أن الناس لديهم حياة أطول خدمة. ومع ذلك، فإن بعض الناس ليست مناسبة لهذه العلاجات اثنين، سوف يكون ذلك حافزا بعض المضاعفات، وبالتالي إلى انخفاض نوعية حياتهم، بدلا من تحسينه. بالنسبة لأولئك الذين هم جزء من الشعب، فإنها يمكن أن تعطي للتفكير عشب الطب الصيني يمكن أن يعالج هذا المرض مع آثار جانبية قليلة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار التقليدية عشب الطب الصيني يمكن علاج هذا المرض دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. له أربع وظائف، وهذا هو لزيادة الأوعية الدموية، التهابات، والمضادة للمكافحة تجلط الدم والجلطة. من خلال هذه الوظائف الأربع، فإنه يمكن استعادة الأنسجة التالفة والكلى حمايتها من التلف المتبقية وبالتالي تحسين وظائف الكلى وعكس مسار المرض من جذوره.

وبصفة عامة، فإنه من المستحيل التغلب على أمراض الكلى فقط في مجال الطب، وتحتاج إلى خطة علاجية منهجية لعلاجه من مرض في الكلى. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع استشارة مجانية.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق