احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع الكرياتينين 690-750 بعد غسيل الكلى، وهذا هو علامة سيئة


زيادة مستويات الكرياتينين 690-750 بعد غسيل الكلى هي أن علامة سيئة؟ في الواقع، يعتقد معظم الناس أن مستوى الكرياتينين في الدم يجب أن يتم تخفيض بعد تلقي غسيل الكلى، ولكن في واقع الأمر، فإنه ليس كل نفس. لذلك، مرة واحدة الكرياتينين يذهب عالية بعد تلقي غسيل الكلى، يجب أن لا تقلق كثيرا، فإن أول شيء يجب عليك القيام به هو تحديد الأسباب الرئيسية لذلك.

لماذا يذهب ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد تلقي غسيل الكلى؟

كما تعلمون، غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض مرض الكلى، ولكن لا يمكن إصلاح الأضرار في الكلى أو حماية المتبقي من الحاق مزيد من الضرر. ولذلك، وبمجرد توقف المصاب عن تناول لبعض الوقت، ومستوى الكرياتينين يعود إلى مستوى عال من جديد.

هل العلاج غسيل الكلى يمكن أن يساعد المريض على العيش بطريقة أفضل؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد مرضى غسيل الكلى يعيش حياة أفضل، وخالية من الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن يساعد على القضاء على هذا الجزء من مرضى غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى تدريجيا.

باختصار، مع مساعدة من الطب الصيني-Osmotherapy الطب الجزئي، قد يكون غسيل الكلى المريض نوعية الحياة. وبالنسبة للمرضى الذين هم في المراحل المبكرة من مرض الكلى، قد يكون لديك فرصة للعودة إلى الحياة الطبيعية، على الأقل، يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب جهدنا لمباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق