احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لا تستطيع أن تفعل غسيل الكلى وما ينبغي القيام به


في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وجود لا يستجيب لغسيل الكلى، وماذا يجب أن نفعل؟ في الواقع، بالنسبة لمعظم المرضى، وأمراض الكلى، غسيل الكلى يساعد على تخفيف الأعراض. ومع ذلك، بالنسبة لبعض الناس، أنهم لا يستطيعون الحصول على مساعدة من ذلك.

ما ينبغي القيام به المرضى إذا لم يستجيبوا لغسيل الكلى؟

في الواقع، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمريض من مرض في الكلى. هناك بعض الطرق البديلة الأخرى للعلاج، مثل زرع الكلى، والطب الصيني يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى. وبالنسبة لغالبية المرضى هم على دراية زرع الكلى، وأنا لن أخوض في ذلك أكثر من اللازم هنا. وفيما يتعلق الطب الصيني، وأنا أود أن أعرض Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني لكم، انها مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتقنيات الحديثة. مع هذا، والناس الذين هم في المراحل المبكرة من مرض الكلى قد يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنها يمكن أن تفقد فرصة للعودة إلى الحياة الطبيعية، لكنها لا تزال لديهم نوعية الحياة دون غسيل الكلى.

ما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني هو أداة جديدة نسبيا لعلاج أمراض الكلى المزمنة، والتي ثبت سريريا أن تكون فعالة ومريحة. هذا يمكن القضاء على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، وذمة، بروتينية، بيلة دموية. السيطرة على المضاعفات، مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في استعادة تلف الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي واستعادة تدريجيا وظائف الكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الذين يتلقون الغسيل الكلوي، ولكن لم يستجب لذلك، فإنها يمكن أن تختار Osmotherapy الطب الجزئي الصيني كعلاج بديل. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق