احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقاعات والرغاوي في البول للعلاج من مرض مزمن في الكلى


رغوة وفقاعات في البول هي الأعراض الشائعة لمرض الكلى المزمن (CKD) من المرضى الذين هم من البروتين في البول. كما ندعو هذه الدولة كما بروتينية، أو بروتين في البول. عندما المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن ليس لديهم علاج فعال لفقاعات والرغاوي في البول، وسوف يؤدي إلى مزيد من الضرر للكلى. ثم كيف لفقاعات والرغاوي في البول في علاج مرض الكلى المزمن؟

كما نعلم، وظائف الكلى وحتى النفايات والسموم في الدم، ويمكن أن الكلى السليمة تساعد على الحفاظ على قوة المقيمين في الجسم، والتي يمكن أن تساعد على تنظيم الصحة العامة الخاصة بك. عندما تلف الكلى، فإنها لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح وذلك سيكون سببا في إمدادات الطاقة، مثل البروتين في إزالة البول، لذلك المرضى ستشهد فقاعة والرغاوي في البول.

بروتينية سوء التغذية على المدى الطويل تجعل الناس وتسبب المزيد من الضرر للكلى. وبالتالي، المرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى تحتاج إلى التعامل معها في أقرب وقت ممكن. ينبغي أن الحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف العبء عن الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية. كما يمكن تقسيم الفشل الكلوي المزمن إلى خمس مراحل، بحيث أنه في مرحلة أخرى، يجب أن المرضى تناول كمية مختلفة من البروتين. المبلغ الإجمالي كما يلي:

المرحلة 1 كد البروتين: استقبال عادي

مرحلة 2ND تناول كد من البروتين: 0.8 غرام / وزن الجسم / يوم

مرحلة 3RD HBPpotreblenie البروتين: 0.6 غرام / وزن الجسم / يوم

المرحلة 4 تناول كد من البروتين: 0.4 غرام / وزن الجسم / يوم

5TH مرحلة CKD البروتين (بدون غسيل الكلى): 0.2 جرام / وزن الجسم / يوم

المريض مع الغسيل الكلوي المزمن: 1.2 غرام / وزن الجسم / يوم

يجب أن المرضى الذين يعانون من كد اتبع نصائح للحفاظ على البروتين الصحيح في حياتهم اليومية. وينبغي أيضا أن تأخذ بعض البروتينات عالية الجودة مثل الحليب واللحوم والأسماك وبياض البيض.

وعلاوة على ذلك، لأن بروتينية تسبب عادة الأضرار التي لحقت الكلى، لذلك المرضى الذين ينبغي أن يعامل لأمراض الكلى. يوصون باتخاذ الأساليب الصينية لعلاج والتي تشمل حمام العلاج، حمام القدم، والادوية العشبية الصينية، والوخز بالإبر وغيرها، والتي يمكن أن تساعد على استعادة الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. عندما وظيفة الكلى تتحسن فقدان البروتين البولية سيتم تخفيض كذلك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق