احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري مع microalbumin فوق الأرض كيفية التعامل معها


كيفية التعامل مع microalbumin ارتفاع في اعتلال الكلية السكري؟ Microalbumin هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من اعتلال الكلية السكري. وعلاوة على ذلك، كما انه يرتبط مع بعض المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية. وبالتالي، فإن الحاجة لعلاج microalbumin مرتفعة في البول من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري.

يتميز مرض السكري عن طريق ارتفاع السكر في الدم. نسبة السكر في الدم إضافية يمكن أن يؤدي إلى تلف الأوعية الدموية، في حين أن الكلى مرشحات الكبيبات، وعدد كبير من الشعيرات الدموية. وهكذا، نسبة السكر في الدم مهاجمة نظام الترشيح الكلى بسهولة. عندما الكلى لا تصفية قادرة على تصفية النفايات والحفاظ على المواد الغذائية والزلال في الجسم، وهناك microalbumin البول زيادة.

كيفية الحد من زيادة microalbumin في البول من هؤلاء المرضى؟

يجب أن تبدأ العلاج مع السيطرة على مستويات السكر في الدم، والتي يمكن أن تساعد على حماية وظائف الكلى المتبقية ومنع المزيد من الضرر للكلى. وهناك حاجة إلى اتباع نظام غذائي منخفض في السكر أو الخالية من السكر، وانخفاض البروتين ومنخفضة في الصوديوم لتعزيز التأثير العلاجي لأدوية السكري. إذا مرض السكري الخاص بك لا يزال بئر غير المنضبط، يمكنك طلب المساعدة من طبيب على الانترنت لاختيار العلاجات الفعالة الأخرى.

مقارنة مع العلاج التقليدي، Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يظهر تفوق كبير. أولا، قد تساعد على تنظيم الدورة الدموية من خلال زيادة الأوعية الدموية، مضادة للالتهابات ومضادة للتخثر. ثانيا، يمكن لهذا العلاج أن تحمي أنسجة الكلى المتبقية من تدهور المصفوفة خارج الخلية. ثالثا، يمكن أن تساعد في استعادة بنية الكلى وإعادة بناء الخلايا التالفة في الكلى عن طريق توفير كمية كافية من الأكسجين لNutritions وخلايا الكلى وتحسين القدرة على الشفاء الذاتي من هذه الخلايا. اذا تحسن وظائف الكلى، وكمية من microalbumin في البول يمكن أن تخفض بشكل واضح.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، أو تريد أن تعرف المزيد عن هذه المعلومات والاتصالات، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق