احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات دون غسيل الكلى: ما الذي يجب أن نقوم به


في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى يخشون من غسيل الكلى المتعدد الكيسات. كل أسبوع لديك لاختيار الوقت المناسب لاتخاذ غسيل الكلى ويصر لسنوات عديدة. لجعل الأمور أسوأ، غسيل الكلى لا يحسن وظائف الكلى. لذلك، فإن العديد من المرضى الذين يعانون من polikistzom الكلى تبحث عن العلاج ببدائل أخرى لتخفيف شروطهم. Patsenty مرض الكلى المتعدد الكيسات دون غسيل الكلى: ما الذي يجب أن نفعله؟ إذا كنت مهتما في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الطب الصيني، والأطباء حدد الإنترنت.

مقدمة موجزة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) يسير وفقا لنمو ثابت من الخراجات. الخراجات تكبير وزيادة مع مرور كل يوم. السائل شغل الخراجات وزيادة عدد الخراجات. يتم تدمير الهياكل الكلى مع تطور الخراجات. في نفس الوقت أيضا انخفاض وظائف الكلى. مع انخفاض في وظائف الكلى، وكثير من المضاعفات مشكلة عائلتك، مما يقلل من نوعية الحياة. حتى إذا كنت تأخذ غسيل الكلى، والعمر المتوقع أيضا أن تكون في خطر، لأنه لا يتوقف على تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات. هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع؟

علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

مقارنة غسيل الكلى، وفوائد لمرضى الكلى المتعدد الكيسات تعتمد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي كما يلي:

إزالة ركود

تنشيط الأدوية الصينية في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لديه وظيفة من إزالة ركود الناجمة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات، الذي يشبه غسيل الكلى. لكنه أكثر أمانا وراحة من غسيل الكلى. انها مثل التدليك.

رصد تطور pgolikistoza الكلى

الدواء المنشط في الخراجات الكلى المتعدد الكيسات الصينية ينكمش بنسبة تغيير الضغط الداخلي والخارجي، والتسبب بالتالي في السائل إلى الدم. في الوقت نفسه، وقال انه دمر أيضا إعادة نمو الخراجات الأنسجة. يمكن طريقتين السيطرة على تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل فعال.

إصلاح وترميم وظائف الكلى الفشل الكلوي

الطب الصيني من الفشل الكلوي وإصلاح يعيد وظائف الكلى، المزيد والمزيد، والآثار الجانبية لا أقل.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات دون غسيل الكلى، والبريد الإلكتروني خبرائنا تعطيك جوابا على تعليمات محددة مجانا.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق