احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذي هو العلاج الأفضل للفشل الكلوي مع الكرياتينين 490


الذي هو العلاج الأفضل للفشل الكلوي مع الكرياتينين 490؟ أن نكون صادقين، إذا كنا نريد أن نعرف ما هي أفضل طريقة للعلاج في المقام الأول، ونحن بحاجة إلى أن نعرف بوضوح والمرض، وجعل العلاج المناسب ثم.

مستوى الكرياتينين من 490 يعني أن مرض الكلى للمريض؟

في العيادة، والكرياتينين 490 في مرحلة 4 أمراض الكلى. في هذه الخطوة، التي تضررت بشكل معتدل أنسجة الكلى، وبعض من الأنسجة لنخر حتى الذهاب. وهكذا، وهذا يعني أنهم بحاجة إلى اتخاذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض هو أسوأ كمريض مع المرض الكلوي الذين هم في هذه الحالة.

الذي هو العلاج الأفضل للفشل الكلوي مع الكرياتينين 490؟

بشكل عام، ينصح الأطباء للمرضى يوريمية غسيل الكلى، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أعراض حادة. على الرغم من أنه لا يزال هناك مسافة 490 المرضى الذين يعانون من الكرياتينين في الحصول على بولينا، ولكن من دون رقابة فعالة، وسوف يسقط بسرعة في بولينا.

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 490 إلى البقاء بعيدا عن غسيل الكلى.

كما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج أمراض الكلى؟

هذا الإجراء له أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم من الأوعية الدموية وزيادة. لأداء هذه المهام، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية الكلى ويقلل من غزو الخلايا الالتهابية والحد من الأضرار التي لحقت الكلى، وذلك لحماية الكلى من مزيد من الضرر وتوفير الظروف الملائمة لإصلاح الكلى.

باختصار، مع هذا العلاج، والفشل الكلوي، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 490 يمكن أن يعيش دون نوعية غسيل الكلى أو زرع الكلى. وهكذا، يمكننا أن نقول أن هذا العلاج هو أفضل من علاج غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق