احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني إبطاء أو وقف تطور مرض الكلى المزمن


أمراض الكلى صعب للغاية لعلاج في الماضي، وهذه الأيام يمكن سحبها في مرحلة مبكرة، والنقطة الأساسية هي أن يجد العلاج المناسب. في حين أن المريض لإبطاء أو وقف تطور مرض الكلى المزمن؟

كما ذكرنا في بداية النقطة الرئيسية لعلاج أمراض الكلى، لإيجاد العلاج المناسب من شأنها أن تؤثر على توقعات نفسها، وذلك عند اختيار طريقة العلاج، يجب أن تولي اهتماما خاصا لذلك. في الطب الغربي، غسيل الكلى وزرع الكلى هي أساسا علاج أعراض المرض. مرة واحدة الناس الحصول على الفشل الكلوي، غسيل الكلى سيحال إلى قبل حصولهم على زرع الكلى، فإنه قد يساعد على تأخير تطور المرض، ولكن لا يمكن وقفها. وفيما يتعلق زرع، وأفضل وسيلة لحل المشاكل مع الكلى وحتى الآن، ولكن ليس كل الناس يمكن وضعها في قائمة المرشحين لشهر مايو من الأسباب، مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم وفشل القلب. حتى بالنسبة لأولئك الذين هم جزء من الشعب، ينبغي لها أن تسعى مساعدة من الطرق الأخرى.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية الابتكار الطب وتحسين التقليدي عشب الطب الصيني، أنه يمكن علاج أمراض الكلى بطريقة طبيعية، وهذا يعني أنه يمكن علاج فإنه لا يضر الكلى. هذا العلاج الخارجي، التي طرقت الأدوية لا يمكن كسرها في تلف الكلى مباشرة وبشكل فعال. مقارنة مع الطب الغربي، ويأخذ الدواء الصغيرة الصينية مزيدا من الوقت لتصبح نافذة المفعول، والذي هو أيضا إشارة واضحة من الطب الصيني. ومع ذلك، فإن فعالية دواء يمكن أن تستمر لفترة أطول. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل تتاخم ذلك، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت، وأنها يمكن أن تعطي المشورة مجانا.

لذا فإن السؤال "كيف يمكنني إبطاء أو وقف تطور مرض الكلى المزمن،" الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو أفضل إجابة. بحاجة إلى أي مساعدة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو ترك رسالة على أدناه.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق