احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع تسرب البروتين كيفية وقفها


زوجي مريض بالسكري وقال طبيبه لي اليوم أن كليتيه تسرب البروتين، وكيف يمكننا أن نوقف هذا؟ في الواقع، عن حالة زوجك، وتسرب البروتين OT يعني تضررت كليتيه إلى حد ما، لذلك إذا كنت ترغب في التوقف عن ذلك، فإنه من الضروري لاستعادة الكلى التالفة في المقام الأول.

ومن المعروف أن الأوضاع على المدى الطويل من مرض السكري يمكن أن يسبب أمراض الكلى، وهو ما يسمى اعتلال الكلية السكري. وهكذا، للعلاج من هذا المرض في المقام الأول يجب أيضا التحكم في نسبة السكر في الدم بشكل جيد. ثم اتخاذ التدابير المناسبة لاستعادة الكلى التالفة

كيفية إصلاح الكلى التالفة؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني هو أداة جديدة نسبيا لعلاج أمراض الكلى المزمنة، والتي ثبت سريريا أن تكون فعالة ومريحة. هذا يمكن القضاء على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، وذمة، بروتينية (تسرب البروتين)، بيلة دموية. السيطرة على المضاعفات، مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في استعادة تلف الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي واستعادة تدريجيا وظائف الكلى.

وهكذا، في كلمة واحدة، في مرضى السكري مع البروتين التي يحتاجونها للسيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد، ثم تأخذ Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني وهو ابتكار العلاج بالأعشاب والطب الصيني وتطبيق خارجي. مع هذا العلاج، وجميع الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى يمكن الافراج عنهم. وعلاوة على ذلك، وهذا المرض يمكن سحبها من جذورها.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق