احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد: ألم في الساقين في المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى


ألم في الساقين عادة ما تتداخل مع الحياة اليومية للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3RD من مرض مزمن في الكلى. العديد من المرضى عادة ما يشكون من الشعور المؤلم في أقدامهم. كما يحدث في المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن؟ وأننا يجب أن نفعل للمرحلة 3RD من كد؟ تابع صفحتنا والعثور على إجابات.

يبدو الألم في الساقين في مرحلة 3RD من مرض مزمن في الكلى

مرض الكلى المزمن (CKD) هو اضطراب التدريجي للكلى. الكلى أداء العديد من المهام، وأنه من المهم جدا لجسمنا. وتشمل المهام الأساسية وظيفة الترشيح عن طريق مسح النفايات والسموم من الجسم التكيف، وظيفة لإنتاج الهرمونات، وظائف متوازنة وظائف الإنتاج. لذلك، حالما يصبح الكلى غير طبيعي، وهذه المهام لا يمكن إنهاء. دائما تلف الكلى يؤدي إلى مضاعفات كثيرة. كما فشلت وظيفة الكلى في كثير من الأحيان، وآلام في الساقين في المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن هو واحد منهم. السبب الرئيسي للألم في ساقه في المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن هو امتصاص مختلة من الكالسيوم. مرحلة 3RD من مرض الكلى المزمن هو مرض خطير يجب أن تعامل على الفور وبشكل فعال.

علاج المرحلة 3RD من مرض مزمن في الكلى

والعلاج ضغط الساخنة

يستند العلاج ضغط الساخنة في الطب الصيني ويستخدم خارجيا. فوجئ كثير من الناس لمعرفة أن الطب الصيني يمكن تطبيقها خارجيا. تتم معالجة الأدوية الصينية وضعت في حقيبتين، لذلك يعمل على نقاط الوخز بالإبر بشكل مباشر وفعال. والعلاج ضغط الساخنة لديه وظيفة لتوسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية. يوسع الأوعية الدموية مما يتيح مزيدا من الدم والأكسجين، وبالتالي تعاني من ظروف الكلى وأعراض الكلى الكلى. المضادة للالتهابات ومضادة للتخثر لخلق ظروف أكثر ملاءمة للشفاء الذاتي والشفاء الذاتي. تدهور المصفوفة خارج الخلية يوفر الظروف الكلى السليمة.

علاج لتنقية الدم

ويستند العلاج تنقية الدم على الأدوية الصينية. الطب الصيني تستخدم لإزالة ركود الدم في. وفي الوقت نفسه، فإنه يعيد أيضا تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. علاج لتنقية الدم يستعيد نظام المكونة للدم وآلية تشكيل جلطة في الدم. عندما يتعافى الكلى، وصدر أيضا من آلام في الساقين في مرحلة 3RD من مرض مزمن في الكلى.

إذا كان لديك مخاوف بشأن تأثر الكلى حيث تورم في الساقين، ألم في الساق، وارتفاع ضغط الدم والسكري وغيرها، ويمكن الاتصال بالطبيب على الإنترنت أو ترك رسالة على أدناه.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق