احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما ينبغي أن الكيس الكلوي المريض هل مع الكيس 6MM


بصفة عامة، فإن الكلى الكيس لا تحفز أعراض خطيرة، وبالتالي فإن المريض لا حاجة لاتخاذ أي علاج. ولكن، مرة واحدة في كيس فوق 4 مم، وهناك مبالغ سوف تظهر الأعراض، ثم، كان المريض يعاني من اتخاذ بعض العلاج لتخفيف تلك الأعراض.

يعني الكيس 6 مم الكلوي ماذا؟

عندما تكبر الخراجات الكلى، وهناك الكثير من الأعراض التالية مثل بيلة دموية وهلم جرا. والكيس الكلوي الموسع قهرا وبالتالي منطقة الكلى المحيطة لحث تلف الكلى. الكلى دورا هاما لجسمنا في تصفية النفايات والسموم من الجسم في شكل البول. حتى بعد تلف الكلى، فإنه فشل لمسح كل دم ملوث تماما. استمر الدم الملوثة لجعل الخراجات تكبير. تواصل الخراجات الموسع للتلف وبالتالي الكلى تشكيل حلقة مفرغة.

كما 6 مم الكيس الكلوي يجلب الضرر الكلوي باستمرار، ومعظم المرضى يعانون من مناعة أقل مما يوفر فرصة جيدة للبكتيريا أو آخر. تتبع العدوى أيضا عن كثب ويضر الكلى باستمرار.

ما ينبغي أن تفعله الكلوي الكيس المريض مع كيس 6MM؟

إذا كان المرضى الذين يريدون للحد من الأضرار التي لحقت الكلى والسيطرة على مرضهم، فإنها تحتاج إلى إيجاد طريقة فعالة لتقليص الكيس. أعتقد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مناسب لمرضى الكلى الكيس. يمكن للأدوية الصينية العاملة في ذلك الدخول في الكلى على الفور بمساعدة آلة التناضح بالتالي تقلص الكيس الكلى وتمنع ذلك من إعادة نمو.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج الكيس الكلى، أو ترغب في تقليص كيس في الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رفع الصوت عاليا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق